تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المحلي.

ترتيب الأهلي

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل اقتناص ثلاث نقاط جديدة تدفعه إلى التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يحتل الأحمر المركز العاشر برصيد 17 نقطة بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5أهداف.

ترتيب البنك الأهلي

على الجانب الأخر يأمل فريق البنك الأهلي في تحقيق الفوز من أجل الإبتعاد عن المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري، حيث يحتل “البنك” المركز الخامس عشر بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 9.

القناة الناقلة للمباراة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدوري.

العودة إلى القاهرة

وعادت بعثة الأهلي  إلى القاهرة اليوم، السبت، قادمة من السعودية بعد خوض مباراة نهائي كأس مصر أمس على ملعب الأول بارك أمام الزمالك. ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف تدريباته غداً الأحد باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة البنك الأهلى فى أول ظهور للمارد الأحمر بشهر رمضان.

كأس مصر

ونجح الأهلي في إضافة لقب جديد إلي دولاب بطولات النادي بعدما نجح في الفوز بهدفين على غريمه التلقيدي الزمالك بهدفي محمد مجدي قفشة وإمام عاشور.

آخر الأخبار