«ILCazar» تدشن مشروع The Crest بالشراكة مع UDC الإماراتية باستثمارات 30 مليار جنيه

أعلنت شركة IL Cazar للتطوير العقاري، إطلاق مشروع The Crest في القاهرة الجديدة، والممتد على مساحة 158 فدانًا، ويصل إجمالي استثماراته 30 مليار جنيه، كأولى خطوات التعاون فيما بين IL Cazar وشركة UDC الإماراتية للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة محمد عمر بن حيدر (MOBH HOLDING).

وقالت الشركة في بيان اليوم، أن ذلك يأتي في إطار اتفاقية الشراكة فيما بين الطرفين والتي تم توقيعها في ديسمبر الماضي 2023 من قبل نادر خزام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة IL Cazar و فادي نصيف نائب رئيس مجلس إدارة IL Cazar و محمد زاهد البطرني الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة.

الوحدات السكنية

وقالت الشركة، إن مشروع The Crest يقع عند تقاطع شارع التسعين الجنوبي والطريق الدائري الأوسطي، و سيتم تطويره على ثلاث مراحل، توفر كل منها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتباين ما بين الفيلات والتاون هاوس والوحدات الكواترو والشقق، بالإضافة إلى منطقة تجارية.

المبيعات الإجمالية

ومن المقرر أن تنتهي أعمال البناء بمشروع The Crest في غضون ثلاث سنوات ونصف لتبدأ عمليات التسليم في 2027. هذا وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات إجمالية من المشروع بقيمة 60 مليار جنيه.

 

آخر الأخبار