بالشراكة مع «ميدار».. «حسن علام» تستحوذ على أرض جديدة بـ«مستقبل سيتي»

أعلنت مجموعة حسن علام العقارية، عن الاستحواذ على قطعة أرض جديدة في مستقبل سيتي التابعة لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمدينة “مستقبل سيتي”، وذلك في إطار استراتيجية حسن علام العقارية الهادفة للتوسع بأعمالها في شرق القاهرة وترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها من أبرز شركات التطوير العقاري سريعة النمو في السوق المصرية.

 

تعدد الاستخدامات

ومن المقرر توظيف قطعة الأرض التي تمتد على مساحة 279 فدان في تنفيذ مشروع جديد متعدد الاستخدامات في “مستقبل سيتي” وباستثمارات تبلغ 35 مليار جنيه.

ويعد المشروع الجديد، المخطط إطلاقه نموذجًا عصريًا للمجتمعات العمرانية المتكاملة، حيث سيضم مجموعة كبيرة من النماذج، تتنوع بين الفيلات المستقلة والشقق السكنية، فضلًا عن الوحدات التجارية والإدارية.

 

محفظة الأراضي

وأعرب محمد علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، عن اعتزازه بالشراكة مع شركة ميدار للمرة الثالثة في “مستقبل سيتي” والتي تعكس الرؤية الاستراتيجية التي تتبناها حسن علام العقارية الهادفة إلى تنمية محفظة الأراضي والتوسع بأعمالها في مختلف أنحاء مصر.

 

طفرة جديدة

وأكد “علام”، أن الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع ميدار انعكس مردودها الإيجابي على “مستقبل سيتي”، حيث تحوّلت إلى الوجهة العقارية المفضلة في شرق القاهرة للمطورين والمستثمرين، مشيرًا إلى أن المشروع المشترك الجديد الذي تنفذه حسن علام العقارية بالتعاون مع ميدار سيحقق طفرة جديدة في المدينة ونتائج واعدة.

 

أضاف “الرئيس التنفيذي للشركة”، أن شركته تعتزم الاستفادة من الجودة المعهودة لشركة ميدار إلى جانب الخبرات الكبيرة لشركة حسن علام العقارية من أجل تطوير مشروع عقاري استثنائي في السوق المصري يتميز بالابتكار وتقديم أرقى مستويات الحياة السكنية للعملاء وأعلى عائد للمستثمرين.

 

قصص نجاح

ومن جانبه، أكد أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، أن المشروع الجديد سوف يمثل إنجاز آخر داخل “مستقبل سيتي”، وتكرار قصص النجاح الكبيرة التي حققتها الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين، مشيرًا لحرص “ميدار” الدائم على التعاقد مع كبري شركات التطوير العقاري في مصر والمنطقة.

 

مجتمعات متكاملة

قال “القوصي”، إن هذه الاتفاقية تعكس الرؤية المشتركة لكلٍ من ميدار وحسن علام العقارية، والتي تهدف إلى تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة بأعلى مستويات الجودة والابتكار لإثراء العملاء بتجربة سكنية استثنائية.

وأكد القوصي على توظيف الخبرات القوية التي تحظى بها الشركتين في تطوير المشروع الجديد لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في الارتقاء بمدينة “مستقبل سيتي” التي تعد واحدة من مدن الجيل الرابع وتحوّلها إلى أفضل وجهة عقارية رائدة في مصر.

 

آخر الأخبار