بعد الشراكة مع صندوق مصر السيادي.. «العزبي» تفتتح أول صيدلية Flagship

أعلنت صيدلية العزبي، عن افتتاح أول فرع لها بنظام Flagship في مول مصر، وذلك بعد إتمام الشراكة مع صندوق مصر السيادي وفي خطوة تعتبر الأولى من نوعها في مصر، حيث يجسد الفرع الجديد مفهومًا حديثًا للعمل الصيدلي.

الصندوق السيادي

وأكد عمار عقلان، الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي أن المجموعة بشكلها الجديد بعد الشراكة مع صندوق مصر السيادي تهدف إلى التوسع في جميع أنحاء الجمهورية وتقديم خدمات صحية مختلفة في القريب العاجل لتكون مركزاً للرعاية الصحية الأولية.

خطط التحول

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي، إن افتتاح الفرع الجديد يعتبر اللبنة الأولى لتطبيق خطط واستراتيجيات التحول الشاملة للشركة التي تضع العميل على رأس اهتمامها.

التجربة التسويقية

أوضح “عقلان”، أن الصيدلية بنظام Flagship تمثل البداية الحقيقية لتحقيق رؤيتنا لتقديم الخدمات الصيدلانية والتجربة التسويقية المختلفة.

فروع جديدة

وافتتحت مجموعة صيدليات العزبي 34 فرعًا جديدًا منذ بداية عام 2024 لتصل إلى 334 فرعًا بمختلف أنحاء الجمهورية.

التطوير المستمر

وأكد على مبدأ التطوير المستمر والسعي لتقديم المزيد من منتجات الصحه والجمال والعناية الشخصيه وتوفير تجربة تسويقية مختلفة ،من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية والتحول الرقمي والاستثمار في الكادر البشري وتطوير سلاسل الإمداد، وذلك لتسهيل وصول المنتجات والأدوية بطريقة أمنة وسلسة، بالإضافة لتقديم الخدمات الصحية الراقية ،من خلال الصيدليات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال التطبيقات الرقميه الحديثة.

آخر الأخبار