«المشرق – مصر» يطلق بطاقة Mashreq NEO Visa

أعلن بنك المشرق – مصر، عن إطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa، والتي تمثل طفرة في مجال الخدمات المصرفية الشاملة في مصر. تجمع هذه الشراكة المبتكرة بين اثنين من رواد الصناعة لتقديم تجربة مصرفية متميزة للمواطنين المصريين.

الخدمات المالية

ويرتكز التعاون بين “المشرق مصر” و”فيزا” على مبادئ الثقة والابتكار المشتركة، ويمثل خطوة هامة في التزامهم بتمكين الأفراد. كما يؤكد التعاون على أهمية السعي في التصدي للتحديات، وتجاوز التوقعات، والريادة في وضع معايير جديدة للتميز والابتكار في صناعة الخدمات المالية.

وتمثل بطاقة Mashreq NEO Visa مزيجاً يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة، والخدمات المصرفية السلسة، والمزايا الحصرية المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين.

محمد صلاح

وفي إطار هذه المبادرة، سيكون سفير العلامة التجارية الجديد لشركة Visa اللاعب محمد صلاح الوجه الإعلامي لبطاقة Mashreq NEO Visa في مصر، وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على الالتزام المشترك بين المشرق مصر وفيزا بتمكين الأفراد لتحقيق طموحاتهم وتحتفي بقيم الإخلاص والمثابرة والتميز. يتماشى محمد صلاح، الشهير بتفانيه ونجاحه، بشكل مثالي مع الرؤية المبتكرة لبطاقة Mashreq NEO Visa المصممة بعناية لمواكبة تطلعات العملاء.

المسئولية المالية

ويستهدف المشرق مصر من خلال حساب المشرق نيو المواطنين المصريين بما في ذلك الشباب والفئات غير المتعاملين مع البنوك في مصر، ومساعدتهم على اتخاذ خطواتهم الأولى نحو المسئولية المالية من خلال تجربة مصرفية سلسة، وتعد رحلة ونجاح محمد صلاح مصدر إلهام للكثيرين للاستفادة من إمكانيات البدايات الصغيرة والاحتفال بقوة تأثير الخطوات الصغيرة في تعزيز شغفهم.

الالتزام بالابتكار

وصرح عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر، بأن إطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa، يجسد التزامنا بالابتكار وتقديم الحلول المصرفية الموجهة لتلبية احتياجات العملاء، موضحًا سعي البنك من خلال الاستفادة من خبرة Visa والحضور القوي والمشرف لمحمد صلاح، إلى تمكين الأفراد بإتاحة تجارب مصرفية سهلة ومجزية ومخصصة. ويعكس هذا الإنجاز التزامنا الثابت بإحداث تغيير في المشهد المصرفي، ووضع عملائنا كأولوية في مقدمة كل ابتكار نقدمه.

تمكين الأفراد

وقالت ملاك البابا، نائب الرئيس ومدير عام شركة Visa في مصر، إن شراكتنا مع بنك المشرق – مصر، تُعد دليلًا على التزامنا المشترك بتحقيق الابتكار وتسهيل الوصول وتمكين الأفراد، وتمثل بطاقة Mashreq NEO Visa الاندماج الأمثل بين أحدث التقنيات والخدمات المصرفية السلسة والفوائد الحصرية المصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين.

آخر الأخبار