« MG DEVELOPMENTS» تتعاقد مع «إنفنيتي» لتدشين محطات شحن سيارات كهربائية

أعلنت شركة MG DEVELOPMENTS التعاقد مع (انفنيتي) الشركة العامله فى قطاع الطاقة المتجددة وحلول شحن السيارات الكهربائية وذلك لإقامة وتشغيل محطات شحن سيارات كهربائية في مشروعات الشركة، وذلك ضمن خطة الشركة لتعزيز الاستدامة البيئية ومواكبة التطورات العالمية في المشروعات العقارية.

توقيع التعاقد

ووقع التعاقد كل من آية الشناوي، مدير القطاع التجاري وعضو مجلس الإدارة لشركة MG DEVELOPMENTS، وشمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية لشركة (انفنيتي) للتوريد وشحن السيارات، وبحضور مسئولي كلتا الشركتين.

 

من جانبها قالت آية الشناوي، مدير القطاع التجاري وعضو مجلس الإدارة شركة MG DEVELOPMENTS، إن الاتفاق يتضمن إقامة وتشغيل محطات شحن سيارات كهربائية في مشروع “لافيدا” و”نيوهليوبلس” و”بلو بلو” بالعين السخنة ومول “HQ” في التجمع الخامس، حيث تفكر الشركة دائما في المستقبل.

احتياجات العملاء

 

وأضافت أن هذا التعاقد يلبي متطلبات العملاء ويعزز القيمة التنافسية لمشروعات الشركة، كما يراعي معايير الاستدامة البيئية في هذه المشروعات وهو ما أصبح توجها عالميا وليس محليا فقط، حيث تستمر الشركة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها في كافة مشروعاتها، وذلك ضمن استراتيجية عملها بتحسين جودة الحياة داخل مشروعاتها.

وأوضحت أنه تنفذ الشركة حاليا مشروع “بلو بلو” في العين السخنة وهو مشروع سكني سياحي يقع على مساحة 120,000 متر مربع ويتم تسليمه علي 5 مراحل وجار عرض المرحلة الأخيرة بالمشروع (سافوي)، وتبلغ نسبة التنفيذ به 85%.

مشروع لافيدا العقارى

وأشارت إلى أن مشروع لافيدا يضم 550 وحدة، وهو مشروع تم تسليمه بالفعل ويتواجد بالمشروع حياة حقيقية فالعملاء يتمتعون بإقامة ومعيشة بأعلى معايير الرفاهية وجودة الحياة في المشروع.

و مشروع HQ 5,000 التجاري والإداري يقع على شارع التسعين الشمالي بالقاهرة الجديدة.

 

 

 

آخر الأخبار