«مستقبل وطن» يناقش مشكلة المواصلات وطرق حلها بالجيزة

بحث النائب عماد الدرجلي، أمين النقل والمواصلات لحزب مستقبل وطن بالجيزة، مشكلة المواصلات داخل محافظة الجيزة، مستعرضًا ما قام به نواب حزب مستقبل وطن من جهود والحلول التي تم اقتراحها داخل أروقة لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب.

وكان ذلك خلال اجتماع عقدته أمانة النقل والمواصلات لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، برئاسة النائب عماد الدرجلي أمين النقل والمواصلات، لبحث سبل مواجهة تفاقم أزمة المواصلات التي تعاني منها الكثير من مراكز وأقسام المحافظة.

جهاز النقل البري

واستعرض خلال الاجتماع ما قامت به جهاز النقل البري الذي تسلم مهام الإشراف على منظومة النقل بمحافظة الجيزة قبل ما يزيد عن عام ونصف العام.

إعداد مذكرة بالمعوقات

وأعلن أنه سيتم إعداد مذكرة بكافة المعوقات التي تواجه منظومة النقل بالمحافظة لرفعها إلى أمين الحزب بالمحافظة لتصعيدها إلى الأمانة المركزية ومخاطبة محافظة الجيزة في ذلك الشأن، موضحًا أن المذكرة ستتضمن كافة الحلول المقترحة حمن الأمانة.

وأكد أنه تم تكليف أمناء التقل والمواصلات بمراكز وأقسام المحافظة بالتواجد بكافة مواقف السيرفيس بداية من الأسبوع المقبل مع بدء الدراسة بالجامعات لرصد وتوثيق المشكلات على أرض الواقع.

حل أزمة المواصلات

وشدد الدرجلي، أن حزب مستقبل وطن داخل محافظة الجيزة سيكون له دور في حل أزمة المواصلات، من خلال الإتفاق مع عدد من شركات النقل التابعة للقطاع الخاص للمساهمة في تغطية المناطق التي تعاني من تفاقم أزمة المواصلات والتي يأتي على رأسها كافة مناطق جنوب الجيزة على وجه التحديد، وذلك لحين إتمام المناقصات الخاصة بجهاز النقل الجماعي وترسيتها على الشركات التي ستتولى تقديم الخدمة للمواطنين.

آخر الأخبار