الرئيس السيسي يهنئ الشعب بالذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر

هنأ الرئيس السيسي الشعب وأبناءه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، وترأس الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية.

وعقد السيد الرئيس اجتماعًا موسعًا مع قيادات القوات المسلحة ونافش عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وتطرق إلى الأحداث الراهنة التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

وقام الرئيس السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

وتوجه الرئيس السيسى إلى قبر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، ووضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

وقام الرئيس السيسي بوضع إكليل الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه ومصافحة عدد من أفراد أسرته، وصافح عددًا من كبار رجال الدولة وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وعددًا من قادة القوات المسلحة.

 

 

آخر الأخبار