أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن اليوم، الثلاثاء 12 أغسطس 2025، هو آخر موعد للتسجيل في مسابقة«Digitopia»، والتي تُنظم تحت رعاية الوزارة لاكتشاف ودعم المواهب المصرية الواعدة من النشء والشباب في مجالات التكنولوجيا.
مدة المسابقة
وتستمر فعاليات المسابقة من 1 أغسطس وحتى منتصف أكتوبر 2025، وتستهدف الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الجامعة، إضافة إلى الخريجين حتى سن 35 عامًا. وتشمل المنافسات مجالات البرمجيات، الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، الألعاب، والفنون الرقمية، مع جوائز مالية تصل قيمتها إلى مليون جنيه.
الرابط المختصر

