استقبل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، السفير كيموكو دياكيت، سفير جمهورية السنغال في القاهرة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سُبل تعزيز التعاون في مجال الإسكان والتنمية العمرانية.
- التعاون الأفريقي
وأكد الشربيني حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية وتقديم الدعم الكامل لشعوب القارة، مشيرًا إلى استعداد مصر لمشاركة خبراتها في مشروعات الإسكان والبنية التحتية والمدن الجديدة وشبكات المياه والصرف الصحي.
وأوضح الوزير أن الشركات المصرية تمتلك خبرات واسعة في تنفيذ المشروعات الكبرى بالقارة الإفريقية.
من جانبه، أشاد السفير السنغالي بالعلاقات المتميزة بين البلدين، معربًا عن تقدير بلاده لدور مصر في دعم القارة، ورغبة السنغال في الاستفادة من الخبرات المصرية بمجال الإسكان والتنمية العمرانية.

