استقبل اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب المحافظ، واللواء الدكتور محمد محمود أنيس السكرتير العام، واللواء أ.ح. حرب أحمد جميل السكرتير العام المساعد، والدكتور عمر خليفة محمد مدير مديرية أوقاف المنيا.
حضور تنفيذي موسع
شهد اللقاء حضور وكلاء الوزارات بالمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية، حيث سادت أجواء ودية عكست حفاوة الاستقبال، وتناول الاجتماع بحث سبل تكثيف التنسيق المشترك بين وزارة الأوقاف ومحافظة المنيا.
تعزيز الوعي المجتمعي
وأعرب وزير الأوقاف عن شكره للمحافظ على حسن الاستقبال، مؤكدًا عزمه تكثيف جهود الوزارة بالمحافظة للارتقاء بالوعي العام، وتحقيق الأمن الفكري، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ودعم مسارات التنمية المستدامة لخدمة أبناء المنيا.
تقدير متبادل
من جانبه، ثمّن محافظ المنيا الزيارة، معربًا عن تقديره لدور وزير الأوقاف ومشاركته الفاعلة في دعم القضايا الدينية والفكرية والمجتمعية بالمحافظة.

