إعتمد الدكتور عمرو خورشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية صرف مكافأة مالية تشجيعية بقيمة 2000 جنيه للعاملين بالهيئة بكافة الفروع والإدارات التابعة لها بالمحافظات
ويأتى ذلك إيماناً وعرفاناً بالجهود المضنية التى يبذلها أبناء منظومة الإسعاف فى مختلف أرجاء البلاد لتلبية الإستغاثات الإسعافية والطبية على مدار 24 ساعة متواصلة
ووجه رئيس هيئة الإسعاف المصرية بالعمل على صرف تلك المكافأة قبل حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على مصر قيادةً وشعبًا بالخير واليمن والبركات.
تدشين قاعدة بيانات اليكترونية لمقدمى الخدمات
كانت هيئة الإسعاف المصرية أعلنت عن تدشين أول قاعدة بيانات إلكترونية لمقدمي الخدمات الإسعافية بالقطاع الخاص داخل جمهورية مصر العربية، بهدف حصر أسطول سيارات الإسعاف التابعة للمؤسسات الخاصة، وتحديد طبيعة المركبات وتجهيزاتها الطبية والإسعافية، إلى جانب رصد الكوادر البشرية العاملة بها وتقييم مستواهم الفني والعلمي.
تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة لمطابقة جميع مركبات الإسعاف الخاصة للمعايير الفنية والميكانيكية المعتمدة، بما يؤهلها لتقديم الخدمة بكفاءة، فضلًا عن معايرة الأجهزة الطبية داخل تلك المركبات، وتنفيذ برامج تدريبية مكثفة لمقدمي الخدمات الإسعافية بالقطاع الخاص بالتعاون مع الهيئة، بما يضمن تقديم خدمات إسعافية آمنة وذات جودة للمواطنين.

