صرف مرتبات أبريل ومايو 2026 يبدأ 19 أبريل.. تعرف على التفاصيل!

أعلنت وزارة المالية المصرية تقديم موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2026 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، ليبدأ من الأحد 19 أبريل ويستمر لمدة 5 أيام، ضمن جهود الوزارة لتسهيل الإجراءات وتقليل الازدحام على ماكينات الصراف الآلي.

صرف المستحقات المتأخرة

تم تقديم صرف مستحقات شهر مارس لتبدأ من يوم 7 أبريل، لضمان حصول الموظفين على مستحقاتهم دون تأخير.

الزيادة الجديدة للحد الأدنى

سيتم تطبيق الحد الأدنى للأجور الجديد على جميع الموظفين هذا الشهر، ضمن التزام الوزارة بتحسين أوضاع العاملين.

مرتبات مايو 2026

أعلنت الوزارة أيضًا تقديم صرف مرتبات مايو 2026 لتبدأ من يوم 19 مايو، بنفس الإجراءات لتسهيل الحصول على المستحقات.

نصائح مهمة للموظفين

  • تجنبوا التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، إذ يمكن صرف المرتبات في أي وقت بعد بدء الموعد المحدد لكل جهة إدارية.
  • التأكد من تحديث البيانات البنكية لتسهيل التحويلات دون أي تأخير.

بهذه الخطوة، تؤكد وزارة المالية التزامها بتسهيل حصول الموظفين على مستحقاتهم المالية في مواعيدها المقررة، مع مراعاة تطبيق الزيادة الجديدة للحد الأدنى للأجور.

المرتبات
مرتبات الموظفين
الرابط المختصر

يمكنكم متابعة موقع «القرار المصري» المتخصص في الصناعة والاقتصاد، ويهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري، إضافة للتغطية والمتابعة على مدار الـ24 ساعة، لـ أسعار الذهب، الدولار،اللحوم ،العملات ، الدواجن ، أخبار مصر، ونبض السوق ، وأهم الأخبار،و بنوك وبورصة ، والعقارات تكنولوجيا ،حوادث، ثقافة منوعات،سياسة،

لمتابعة موقع «القرار المصري»عبر جوجل اضغط  هـــــنـــــا

تابع موقع «القرار المصري» عبر الفيس بوك اضغط  هـــــــــــنا

تابع موقع «القرار المصري» عبر التيك توك  اضغط  هـــــــــــنا 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار