بعد خسائر 36 مليار جنيه.. ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء
ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء، بعد تراجعات سجلتها السوق خلال الجلسات الماضية.

واستقر مؤشر «إيجي إكس 30» عند مستوى 51769 نقطة. كما صعد مؤشر «إيجي إكس 30 محدد الأوزان» بنسبة 0.16% ليسجل 63596 نقطة.
وارتفع مؤشر «إيجي إكس 30 للعائد الكلي» بنسبة 0.07% عند مستوى 24153 نقطة. كذلك قفز مؤشر الأسهم منخفضة التقلبات السعرية «EGX35-LV» بنسبة 0.21% ليصل إلى 6023 نقطة.
صعود المؤشرات
وارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة «إيجي إكس 70 متساوي الأوزان» بنسبة 0.08% مسجلًا 15608 نقاط.
كما صعد مؤشر «إيجي إكس 100 متساوي الأوزان» بنسبة 0.13% عند مستوى 21353 نقطة.
وفي السياق ذاته، ارتفع مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.09% ليسجل 5787 نقطة.
خسائر الثلاثاء
وكانت مؤشرات البورصة المصرية قد تراجعت بشكل جماعي في ختام تعاملات الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع.
وخسر رأس المال السوقي نحو 36 مليار جنيه، ليغلق عند مستوى 3.717 تريليون جنيه.
أداء الإثنين
كما تراجعت مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات الإثنين.
وسجل رأس المال السوقي نحو 3.753 تريليون جنيه، لتخسر السوق نحو 8 مليارات جنيه.
مكاسب الأحد
في المقابل، ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات الأحد، أولى جلسات الأسبوع.
وسجل رأس المال السوقي نحو 3.761 تريليون جنيه، محققًا مكاسب بلغت نحو 20 مليار جنيه.


