بنك القاهرة يطلق برامج تمويل شراء السيارات الكهربائية 

أعلن بنك القاهرة،  إطلاق برامج متنوعة لتمويل شراء السيارات الكهربائية والقروض الشخصيةو ألواح الطاقة الشمسية، فى إطار جهود البنك لريادة دعم الاستدامة واستخدام الطاقة المتجددة.

بنك القاهرة

وقال أحمد عفت، نائب الرئيس التنفيذى ، أن منتجات وخدمات بنك القاهرة تسهم فى تبني مستقبل أخضر من خلال توفير خيارات تمويل مرنة وبأسعار تنافسية بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزي.

الاقتصاد الأخضر

وتابع “عفت”،  إن التزام تجاه البيئة يدفعه دومًا إلى تبني استراتيجية محددة تتوافق مع الجهود المتواصلة التى تبذلها الدولة للتحول للاقتصاد الأخضر، مشيرًا إلى أن البرامج التمويلية التى يطرحها البنك لتمويل شراء السيارات الكهربائية وتمويل ألواح الطاقة الشمسية تأتى ضمن مجموعة أخرى من البرامج التمويلة التى تدعم رؤية البنك في هذا المجال.

التجزئة المصرفية

ومن جانبه  أوضح محمد ثروت، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، أن حجم التمويل للقرض الشخصى لتمويل ألواح الطاقة الشمسية يصل إلى مليون جنيه وعلى فترة سداد تصل إلى 7سنوات، فيما يصل حجم التمويل بالنسبة لقرض شراء السيارات الكهربائية إلى 6 ملايين جنيه وعلى فترات سداد تصل إلى 8 سنوات بالإضافة إلى التعاقد مع العديد من المعارض وشركات ألواح الطاقة الشمسية لتوفير خيارات متعددة.

آخر الأخبار