الهيئة السعودية توقع مذكرة تفاهم مع «ايجيليير» لجذب السياح

وقعت الهيئة السعودية للسياحة وشركة “ايجيليير” مذكرة تفاهم؛ وذلك في جناح “روح السعودية” علي هامش معرض سوق السفر العربي ATM Dubai، والذي يقام في مدينة دبي خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024، وتهدف المذكرة لبحث سبل التعاون بين الطرفين في مجال ترويج الوجهات السعودية السياحية وإبراز المنتجات الخاصة بالشركة.

شركات السياحة

وتتضمن مذكرة التفاهم، قيام شركة ايجيليير بترويج العروض للوجهات السعودية الفاخرة على منصاتها، والتعريف بمنتجات ايجيليير في محيط شركات السياحة والشركاء التجاريين للهيئة السعودية للسياحة والمساعدة على اكتشاف آفاق جديدة ما بين الطرفين للترويج للخدمات الاستثنائية الفاخرة بعد انتهاء معرض سوق السفر العربي في دبي.

القطاع الخاص

وتأتي هذه المذكرة في إطار جهود وحرص الهيئة السعودية للسياحة؛ على إبرام الاتفاقيات والتعاون مع كبرى الهيئات والجهات والشركات، إضافة لتمكين شركاءها من القطاع الخاص داخل وخارج المملكة، من أجل جذب السياح والترويج للوجهات السياحية، واكتشاف موطن الحفاوة العربية الأصيلة، والتنوع الطبيعي والمناخي والثقافي، وأهم المعالم السياحية والمواقع الأثرية، إضافة للفعاليات النوعية والعالمية التي تقام حول المملكة طوال العام. في

آخر الأخبار