بنك المشرق يُعيّن رئيسًا جديدًا لإدارة المخاطر

أعلن بنك المشرق تعيين عمرو حسن رئيساً لإدارة المخاطر، حيث سيتولى الإشراف على استراتيجية إدارة المخاطر بالبنك، وضمان استمرار التزام المؤسسة بالمعايير التنظيمية مع تخفيف المخاطر المحتملة عبر عملياتها، وتعزيز أطر حوّكمة المخاطر، والحفاظ على جودة محفظة الائتمان في بنك المشرق.

 خبرات عمرو حسن

وعمل عمرو سابقاً كرئيس لقسم مخاطر الائتمان المؤسسية في المقر الرئيسي لبنك المشرق، حيث لعب دورًا محوريًا في صياغة سياسات الائتمان للبنك والحفاظ على ممارسات قوية لإدارة المخاطر، وتشمل خبرته الواسعة أدوارًا قيادية في عدة مصارف مثل بنك الإمارات دبي الوطني، وكريدي أجريكول، و بى ان بى باريباس، اكتسب خلالها مهارات في مجالات مثل تقييم المخاطر المؤسسية، والتحليل المالي، والامتثال التنظيمي.

ترحيب البنك

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق إنهم يرحبون بعمرو حسن كرئيس جديد لإدارة المخاطر، فالسجل المهني الاستثنائي الذي يتمتع به، إلى جانب فهمه العميق للقطاع المصرفي.

شهادته العلمية

ويذكر أن عمرو حاصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، جامعة عين شمس، ومن المؤكد أن تسهم خبراته ورؤيته الاستراتيجية في تعزيز خطط بنك المشرق للتعامل مع المشهد المالي المتطور.

آخر الأخبار