محمد عادل حسني: ناشئو اليد رفعوا اسم مصر في أكبر المحافل بفوزهم بكأس العالم

أكد محمد عادل حسنى، رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة رويال للاستثمار الرياضى، أن فوز المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين ببطولة كأس العالم يعد إنجازاً غير مسبوق فى تاريخ كرة اليد المصرية.

وأشاد “حسني” بالأداء الرجولي والروح العالية للاعبين وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي علي استقبالهم و منحهم وسام الرياضة من الطبقة الأولى لدعمهم من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات، مشيرًا أن فوز المنتخب الوطني لكرة اليد بكأس العالم رفع اسم مصر فى أكبر المحافل الرياضية فى العالم.

وأكد أن جميع اللاعبين حققوا آداءً متميزًا طوال البطولة علي عدد من المنتخبات العالمية في كرة اليد، مشيرًا أن المصريين أبهرو العالم بعزيمتهم وإصرارهم على الفوز والتغلب على كافة الصعاب، مشيرًا إلي دور شركة رويال للاستثمار الرياضي فى دعم الرياضة المصرية خاصة فى الألعاب الفردية بعد تجربة ناجحة فى راعية شركة الشبة المصرية والتي يترأس مجلس إدارتها بجانب شركة رويال للاستثمار الرياضي لإحدى بطولات الاتحاد الأفريقى للتايكوندو بالمغرب.

وأضاف “حسني” أن شركة رويال تستهدف زيادة استثماراتها فى المجال الرياضي لدعم جميع الألعاب الرياضية، وبالأخص في ألعاب  رفع الأثقال، والخماسى الحديث والتايكوندو.

آخر الأخبار