وزير الكهرباء يبحث مع «روساتوم» تطورات تنفيذ محطة الضبعة… أحمد عماد 27 سبتمبر , 2025 - 10:29 ص اجتمع الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مع أليكسي ليخاتشوف، المدير العام للمؤسسة الروسية للطاقة…