«مستقبل وطن» يحتفل بالمولد النبوي فى الهرم

نظم حزب مستقبل وطن احتفالية بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وشهدت الاحتفالية مشاركة واسعة من المواطنين الذين أشادوا بالدور الذي يقوم به الحزب فى الشارع المصري.

أقيمت الاحتفالية بحضور عادل ناصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة، وبرعاية النائب الدكتور إيهاب غطاطى عضو الهيئة البرلمانية للحزب، وبحضور مراد خضر أمين المهنيين المساعد بالجيزة، حمد الوليلى أمين قسم الهرم، محمد عباس البطران أمين تنظيم قسم الهرم بالحزب، فضلاً عن عدد من الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة الحزب بمحافظة الجيزة.

ولاقت الاحتفالية ترحيباً كبيراً من المواطنين الذين أكدوا ثنائهم على التحرك المجتمعي النشط الذي يتحرك به حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ومنطقة الهرم على وجه التحديد بفضل كوادر الحزب التي تدرك جيداً احتياجات المواطن المصري وتحديداً داخل محافظة الجيزة.

وتضمنت الاحتفالية عدة فقرات منها قراءة ما تيسر من القرأن الكريم وبعض فقرات من الانشاد الدينى وتوزيع هدايا المولد النبوى الشريف على المواطنين من أبناء منطقة الهرم.

وتأتي الاحتفالية في إطار دور حزب مستقبل وطن المتنامي اجتماعيا واحتفالا بمولد الرسول صلى الله عليه وسلم  وتأتى كذلك ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي لدعم الأسر الأكثر احتياجاً.

آخر الأخبار