40 مليون جنيه تكلفة أنشاء مجمع حمام سباحة بنادي رويال الرياضي

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن تكلفة أنشاء منطقة مجمع حمام السباحة الأوليمبي 40 مليون جنيه، منفذ من الخطة الاستثمارية للوزارة.

وتفقد وزير الشباب والرياضة، نادي رويال الرياضي، وكان في استقباله الفريق أحمد حسام خير الله، رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وخلال جولته التفقدية بالنادي، افتتح وزير الشباب والرياضة مبنى متعدد الأغراض ومبني النادي الصحي وغرف خلع الملابس ومبني ملاعب الكروكية.

وقال وزير الشباب والرياضة، نراهن على الشباب ونثق في إمكانياتهم وقدراتهم، ونعمل جاهدين من أجل تقدم خدمات غير مسبوقة للشباب، موضحًا أن مراكز الشباب هي الشريان الكبير الذي يمد الشباب بكافة الأنشطة الرياضية والثقافية بجميع محافظات مصر.

وأكد صبحي، أن الوزارة تولي اهتمام وعناية خاصة بتلك المراكز والعمل على تطويرها باستمرار لتصبح ملائمة للنشء والشباب لممارسة تلك الأنشطة وتعظيم الاستفادة منها.

وأشاد الوزير بمستوى المنشآت الرياضية، موضحًا أنها إضافة قوية المنشآت الرياضية المصرية، وتُسهم بشكل فعال في إعداد أجيال من الابطال الرياضيين ترفع علم مصر في مختلف المحافل الرياضية.

يذكر أن نادي رويال الرياضي بالقاهرة الجديدة مقام على مساحة 97 فدان، وكان يسمى نادي القاهرة الجديدة وتم تغيير اسمه إلى نادي رويال الرياضي.

تجدر الإشارة أن جولة وزير الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة بدأت بتفقد اعمال التطوير بمركز شباب بدر، ونادي رويال، ومن المقرر أن تتضمن نادي المرج، ومركز شباب التجمع الأول.

آخر الأخبار