دهانات GLC أفضل شركة دهانات إنشائية في مصر للعام الثاني علي التوالي

فازت الشركة الالمانية اللبنانية للصناعة – دهانات GLC بجائزة أفضل شركة دهانات انشائية في مصر للعام الثاني على التوالي في الاحتفالية السنوية التي تنظمها BT100 لتكريم كبار المسئولين ورموز مجتمع الأعمال المصري.

تسلم الجائزة أنور عبد الفتاح الحوت، الرئيس التنفيذي للشركة الالمانية اللبنانية للصناعة – دهانات GLC في حضور وزراء وكبار المسئولين الحكومين ورجال الأعمال المصريين.

وحظت الاحتفالية على رعاية مجلس الوزراء المصرى، تصديقًا من الحكومة المصرية متمثلة فى مجلس الوزراء والقطاع الخاص بكافة قطاعاته بالهدف الأسمى لـ “bt100”وهو تسليط الضوء على الجهود المبذولة والإنجازات التي حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها.

ويأتي الاحتفال تكريمًا لكبرى الشركات الخاصة العاملة بالسوق المصرية التى حققت دورًا فعالًا وهامًا في المجتمع الاقتصادي والتي تتماشى إنجازاتها مع خطى الدولة نحو خطة الإصلاح الاقتصادى ورؤية 2030.

وجاء اختيار دهانات GLC الافضل في الدهانات الانشاءات وفق لتقييم لجنة التحكيم التي ضمت خبراء اقتصاديين ووزراء سابقين ورجال الأعمال والإعلام وذلك تكريما لدورها الفعال والهام في المجتمع المصري والتي تتماشي مع خطط الدولة نحو الإصلاح ورؤية مصر 2030.

وقال محمد أمين الحوت، المدير التنفيذي للشركة الالمانية اللبنانية للصناعة، إن اختيار GLC، الأفضل في سوق الدهانات الإنشائية في مصر للعام الثاني يحملنا مسؤولية أكبر في الحفاظ علي النجاحات التي حققت الشركة في السوق المصرية لأكثر من 20 عامًا والالتزام بأعلي معايير الجودة ومعدلات الانتاج والمعايير الدولية في الصحة والسلامة المهنية.

وأكد “الحوت”، أن الشركة لديها رؤية طموحة للتوسع في السوق المصري وأضافت العديد من المنتجات الجديدة والمبتكرة في سوق الدهانات.

وأكد أن GLC تعد حاليًا من كبري الشركات الصناعية المتخصصة في مجال انتاج الدهانات والتصدير، مشيرًا أن الطاقة الإنتاجية للشركة تزيد عن 50 مليون لتر سنويًا وتبلغ الحصة السوقية محليًا من 8% إلى 10% من إجمالي حجم الانتاج بجانب الاهتمام بالتصدير لنحو 12 دولة.

وقال المدير التنفيذي لدهانات GLC ، أن الشركة لديها رغبة كبيرة للتوسع في الاستثمار في صناعة الدهانات في السوق المصرية خلال السنوات المقبلة، مشيرًا أن الشركة تمتلك حاليًا 5 مصانع متخصصة في إنتاج الدهانات منهم مصنعين لانتاج العبوات ويبلغ عدد العمالة 1500 من أكفاء الموظفين في مختلف التخصصات.

وأضاف، نستهدف تحقيق زيادة كبيرة في معدلات النمو في الإنتاج والتصدير خاصة بعد التوجه نحو اقامة مصنع للشركة بالصعيد في محافظة قنا باستثمارات بلغت 150 مليون جنيه.

وأضاف: “في GLC دائمًا نضع معايير الجودة والتوسع في استخدام التكنولوجيات الحديثة في مجالات التصنيع علي رأس أولويتنا بهدف تقديم الحلول الكاملة لسوق الدهانات”، مشيرًا أن من أهم ما يميز GLC هو الاستمرارية في معدلات الانتاج وفقًا للمعايير العالمية في مختلف أنواع الدهانات الانشائي والصناعي والاخشاب والحماية، كما أننا دائمًا ما نواكب أحدث وأرقى صناعة الدهانات في العالم لجميع منتجاتنا لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والتصدير.

وقال، كما أننا ملتزمون بتنفيذ استراتيجية الشركة في مجال المسئولية المجتمعية في التعليم والثقافة والرياضة من خلال دعم برامج التعليم والتدريب المهني وتشجيع الإبتكار والإبداع وريادة الأعمال، منوها أن GLC راعي للعديد من الرياضات الجمعية والفردية من خلال رعايتها للمنتخب القومي واللاعب سيف عيسى، من أجل رفع راية مصر في كافة المنصات الدولية.

وأشار إلي أن GLC تولي أهتمامًا كبير بدعم التعليم الفني في مصر من خلال توقيعها بروتوكول تعاون مع برنامج دعم التعليم الفني والتدريب المهني “تيفيت ايجيبت”، لتدريب 500 طالب في مختلف المدارس الفنية والمعاهد والجامعات التكنولوجية.

آخر الأخبار