«طلعت مصطفى» تحصد جائزة Bt100 كأفضل مطور عقاري في مصر

واصلت مجموعة طلعت مصطفى، ريادتها في سوق التطوير العقاري، وهو ما أظهره حصدها للعديد من الجوائز، تمثل آخرها في احتفالية bt100، والتي فازت خلالها المجموعة، بجائزة أفضل مطور عقارىيفي مصر، للعام الثالث على التوالي.

وتسلم الجائزة عمر عبد الرحمن رئيس قطاع التسويق بالمجموعة، وذلك خلال احتفالية ضخمة، مساء أمس الثلاثاء، بفندق الفورسيزون، حضرها نحو 300 من الوزراء والشخصيات العامة ورجال الأعمال.

وتعد هذه هي الجائزة الثالثة التي تحصدها المجموعة من الاحتفالية، حيث حصلت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، على جائزة أفضل مطور عقارى فى مصر لعام 2019، بعد اجتيازها بنجاح منقطع النظير معايير لجنة الدورة الثالثة لـ“bt100”.

وتتمثل تلك المعايير فى مدى تفاعل بين المنظومة الحكومية والقطاع الخاص، وتعاون المؤسسات مع المؤسسات الإعلامية، ومؤشرات النمو والاستدامة التى حققتها المنظمات، والتزامهم بدور المسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع المصرى.

وتمثل الجائزة شهادة ثقة جديدة نالتها المجموعة، من قبل لجنة تحكيم الاحتفالية، والتى ضمت نخبة من وزراء سابقين ورؤساء شركات اقتصادية كبرى فضلا عن كوكبة من كبار الإعلاميين.

وضمت لجنة التحكيم الخاصة باحتفالية bt100، كلا من الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة “اليوم السابع”، وأسامة صالح، وزير الاستثمار الأسبق، وأشرف سالمان، وزير الاستثمار الأسبق، والدكتور ماجد عثمان، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، وماجد شوقى، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية الأسبق والرئيس التنفيذى لبلتون القابضة، والمهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذى للعمليات فى “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

كما ضمت لجنة التحكيم أيضا كلا من ألبرت شفيق، رئيس مجموعة قنوات on، ومحمود مسلم، رئيس تحرير جريدة الوطن، والدكتور محمد الباز، رئيس تحرير جريدة الدستور، ومحمد عبد الباقى، رئيس تحرير مجلة بيزنس توداى، ويوسف أيوب، رئيس تحرير موقع “صوت الأمة”.

ويعد “bt100” نموذجا مختلفا فى مجتمع المال والأعمال، حيث حرصت اللجنة المنظمة على تطوير المحتوى المقدم والبحث على المعايير البناءة التى تتوافق مع معايير الدولة للتطوير والإصلاح، من أجل التسليط الضوء على الشركات التى تستحق الإشادة بها، نتيجة لما قدمته للمجتمع المصرى والمنظومة الاقتصادية.

وحظت الاحتفالية للعام الثالث على التوالى على رعاية مجلس الوزراء المصرى، ويرجع ذلك إلى النجاح الساحق الذي حققه الاحتفال على مدار العامين السابقين وتصديقًا من الحكومة المصرية متمثلة في مجلس الوزراء والقطاع الخاص بكافة قطاعاته بالهدف الأسمى لـ“bt100” وهو تسليط الضوء على الجهود المبذولة والإنجازات التي حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها.

طلعت مصطفي

آخر الأخبار