سهام الزعيري تكتب: المدينة تعيش ظروف صعبة جدا فى زمن كورونا

يعمل فريق عمل أمن مدينة الانتاج الاعلامي بشكل رائع ومتميز من اجل ادارة ازمة كورونا، بشكل جيد وتفادي كل الاسباب من اجل تخطي الازمه بسلام، وخاصة ان المترددين على المدينه يوميا عدد كبير من الناس .. فهناك تناغم فى العمل بين كل القطاعات بمدينة الانتاج الاعلامي من اجل تخطي الازمه واستمرار العمل داخل القنوات التليفزيونيه ومحطات الاذاعه واعمال التصوير الخاصه بالمسلسلات، وخاصة ان شهر رمضان على ..الابواب.

ورغم ازمة كورونا كان لابد من استمرار العمل داخل المدينه، والدورالاكبر الان والمسؤليه الضخمه على قطاع الامن الذي يديره بجداره وتميز شديد رئيس قطاع الامن المهندس احمدابو الفضل الذي يعمل بروح الفريق مع  طاقم العمل وبحكمه شديده يسير وييسر سبل العمل من اجل تخطى الازمه وبالتزام شديد فى اتخاذ التدايير الاحترازيه ووسائل التعقيم واستخدام اجهزة الكشف الطبيه من خلال القطاع الطبى داخل المدينه وعمل ذلك بالتعاون مع قطاع الامن الذي يعمل بهمه شديده من اجل عدم توقف سير العمل فى ظل الازمه العالميه حتى يتم الانتهاء من الاعمال الدراميه الرمضانيه فى ميعادها ويتم تقديمها للمشاهد فى شهر رمضان الكريم كما جرت العاده كل عام. 

تحيه الى كل شخص يعمل باخلاص وتضحيه من اجل الانسانيه ومن اجل الوطن ويخرج الان فى سبيل الله وبكل شجاعه من اجل تحقيق الامن والسلامه  والسعاده للجميع.

سلم وطننا الحبيب من كل شر . .وجلب الله لنا الخير والرخاء.

آخر الأخبار