«المصرف المتحد» يقدم 13 ميزة تنافسية للمدفوعات الحكومية بالتعاون مع «e-finance»

كشف اشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، أن المصرف المتحد والذي يُعد من البنوك الرائدة في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للمستحقات الحكومية، يمتلك 13 ميزة تنافسية لبرامج المدفوعات الحكومية الالكترونية التي يقدمها بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية   e-finance“.

أوضح “القاضي”، أن الميزة الاولي هي إتاحة برامج المدفوعات الحكومية الالكترونية للعملاء سداد الضرائب المستحقة سواء ضريبة الدخل  وضريبة القيمة المضافة، وذلك لحظياً ومن مقر العميل مباشرة CPS أو عبر قنوات الدفع الرقمية للمصرف المتحد وهي الانترنت البنكي للأفراد والشركات والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية، وكذلك من خلال بطاقات ميزة المصرف المتحد.

أضاف أن الميزة الثانية إتاحة برامج المدفوعات الحكومية الالكترونية للمولين خدمة سداد الجمارك المستحقة عليهم بمختلف انواعها مثل النافذة الموحدة، وشهادات الافراج الجمركي، والحساب الجاري للعميل بالجمارك، وذلك من خلال خاصية التحويل من حساباتهم البنكية الموجودة لدي المصرف المتحد مباشرة أو من خلال قنوات الدفع الرقمية المتعددة للمصرف المتحد.

والميزة الثالثة: تمنح هذه البرامج المتميزة للعملاء امكانية سداد مدفوعات التامينات الاجتماعية سواء للشركات أو الأفراد، كذلك سداد جميع مستحقات المصالح والهيئات الحكومية (مدفوعات أمر التوريد الحكومي).

والميزة الرابعة: تساهم هذه الخدمة في التسهيل علي العملاء عملية الوفاء بالتزاماتهم في مواعيدها سواء لأنفسهم أو لذويهم من خلال منحهم امكانية سداد مصاريف الجامعات سواء حكومية أو خاصة بمختلف أنحاء الجمهورية.

والميزة الخامسة: سداد جميع الرسوم الجمركية وكافة الفواتير المستحقة  لجميع الموانئ والمطارات، بالإضافة لبرامج مدفوعات الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات GOEIC.

والميزة السادسة: تقديم المساندة لتوجة الدولة المصرية نحو التوسع  العمراني وإقامة مجتمعات عمرانية جديدة مما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة وفقاً لرؤية 2030 وتشجيع المواطنين علي الاستثمار العقاري من خلال برامج التمويل العقاري التي تناسب جميع انواع الدخل للمواطن وتمنحه امكانية لسداد مصاريف برامج التمويل العقاري المختلفة.

والميزة السابعة: الدعم لمبادئ وقيم المجتمع المصري والقائمة علي التكافل الاجتماعي، حيث تمنح برامج المدفوعات الاليكترونية العملاء إمكانية التبرع لصالح صندوق تحيا مصر لمحاربة الفقر والمرض، فضلا ً عن تلقي جميع أنواع التبرعات للجهات المصرح لها من الدولة.

والميزة الثامنة: يقوم برنامج المدفوعات الاليكترونية باستقبال جميع انواع التحصيلات الالكترونية من خلال شركات التحصيل العاملة في مصر مثل شركات أمان، بي، مصاري، ممكن، سداد، وقتي، وإيجي باي، وذلك للحد من  تداول النقد وتشجيع المجتمع علي التحول لمجتمع رقمي.

والميزة التاسعة: تقديم جميع خدمات المدفوعات الإلكترونية من خلال فروع المصرف المنتشرة بمختلف انحاء الجمهورية وعددهم 64 فرع، والميزة العاشرة: تمنح هذه البرامج خاصية تنافسية للعملاء وهي عدم التقيد بالدفع في المأمورية المسجل بها الممول أو المنفذ الجمركي المحدد، وذلك للتيسير عليهم وتحقيقا لمبدأ اللامركزية في تحصيل المستحقات الحكومية. 

قال إن الميزة الحادية عشر تقوم على تقديم المصرف المتحد هذه الخدمة للعملاء وغير عملاء، وذلك للتسهيل عليهم وتشجيع عمليات الدفع الالكتروني للتحول لمجتمع غير نقدي،  فضلاً عن توسيع قاعدة الشمول المالي، والميزة الثانية عشر فى خدمات الدفع الإلكتروني من مقر العميل CPS او عبر القنوات البنكية الرقمية للمصرف المتحد متاحة طوال أيام الأسبوع مما يوفر الجهد والوقت للعملاء، والميزة الثالثة عشر ترتكز على الآمان الكامل والتام في استخدام الخدمة وفقاً للمعايير الدولية.

آخر الأخبار