احمد حسام عوض :الغاء حد السحب للشركات ضرورة

أكد احمد حسام عوض  عضو لجنة التشييد  والبناء  بجمعية رجال الاعمال المصريين  ورئيس شركة  هوجر للانشاءات  ان عودة  شركات المقاولات للعمل  بمواقع الانشاءات  هي  خطوة  مهمة  لعودة الاقتصاد  مشيرا الى ان شركات المقاولات  تراعي اعلي معدلات  الالتزام  بالاجراءات الصحية واشتراطات السلامة المهنية .

وقال ان الحفاظ  على العمالة يأتى  على رأس قائمة اولويات الشركات  والدولة   مؤكدا على أن شركات المقاولات  تسابق الزمن  من أجل تأمين استمرار العمل وفق اعلى  درجات الامان .

وأكد  احمد حسام عوض على ان  متابعة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصه على التزام الشركات بإجراءات الوقاية   هي فى المقام الاول رسالة  مهمة للغاية  تعكس  حرص الرئيس على شعبه بقدر الاهتمام بسير عجلة العمل والانتاج  كما تعد بمثابة  رسالة  طمأنينة  للجميع .

وطالب عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الاعمال المصريين  محافظ البنك المركزي طارق عامر  بالغاء قرار القيود المفروضة على  سحب الاموال من البنوك  بالنسبة للشركات  على غرار الغائها  للايداع  وذلك  لتجنب الاثار السلبية  التى  نتجت عن هذا القرار  خاصة  فى انشطة  حيوية مثل المقاولات والصناعة والزراعة والتصدير .

واكد على ضرورة تكاتف جميع الاطراف من حكومة ومنظمات اعمال ومجتمع  مدني  من اجل الوقوف صفا  واحدا أمام التحديات الاقتصادية والاجتماعية والصحية فى  الحرب ضد فيروس كورونا .

وقال ستنتصر ارادتنا فى هذه المعركة بتلاحمنا ووقوفنا امام واحدة من اهم واخطر المعارك التى تواجه الانسانية فى العصر الحالى

 

آخر الأخبار