«إنفستجيت» تستضيف المائدة المستديرة الافتراضية حول «المنتج العقاري الجديد»

تستضيف «إنفستجيت» في الـ 15 من يونيو، المائدة المستديرة الافتراضية الثانية تحت عنوان “المنتج العقاري الجديد”، لذا احرص على حجز مكانك من الآن.
بناءً على توصيات المائدة المستديرة الافتراضية السابقة بعنوان “سوق العقارات الذكي وسط أزمة «كوفيد-19»”، وبالنظر إلى التحديات الراهنة التي تواجه قطاع العقارات المصري، تسعى «إنفستجيت»، من خلال هذه المائدة المستديرة، إلى إيجاد حلولًا لمواجهة هذه العقبات والتي من شأنها إعادة صناعة العقارات إلى قوتها مجددًا كسابق عهدها، بالإضافة إلى فتح أفاقًا جديدة للاستثمار، وتلبية احتياجات ومطالب العملاء الحقيقية.
ويشارك في هذه المائدة المستديرة الافتراضية العديد من خبراء القطاع العقاري المصري وهم: المهندس هشام شكري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «رؤية»، والدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «تطوير مصر»، والمهندس وليد مختار، الرئيس التنفيذي لشركة «إيوان» للتطوير العقاري، والمهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة «ماونتن فيو»، ومحمد عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة «فانتدج» للتنمية العمرانية، والمهندس أشرف عز، العضو المنتدب لمجموعة «الفطيم». وسوف يناقش هؤلاء المطورين الوسائل الممكنة والفعالة لتطوير سوق العقارات الجديد وسط جائحة «كوفيد-19» الذي أصبح يضم منتجات جديدة أكثر تنوعًا.
علاوةً على ذلك، سيتم تسليط الضوء على التغييرات الطارئة على تفضيلات المستهلكين، والحلول الفعالة للمنتجات العقارية ذات المساحات المحدودة، وإضافة المكونات الأساسية للمشروعات السكنية والتجارية. وتأتي هذه المائدة المستديرة الافتراضية تحت رعاية كبار شركات التطوير العقاري وهي شركة «ماونتن فيو»، ومجموعة «رؤية»، وشركة «تطوير مصر»، وشركة «فانتدج» للتنمية العمرانية.
وتجيب المائدة علي عدة محاور وهي كيف أثرت الأزمة الحالية على تفضيلات المستهلك العقاري، المنتج العقاري الجديد وسط أزمة كوفيد-19، حلولا موفرة للمساحات، وتصاميم وظيفية لتلبية الطلب السكني الجديد، التركيز على إدخال المكونات الإدارية والتجزئة واللوجستية للعقار التجاري، و السيناريو الأفضل لإعادة تصميم المشروعات الحالية لتلبية أحدث الاحتياجات.

آخر الأخبار