«مستثمري العاشر»: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطني وأمانة ومسئولية

المنزلاوي: النظام الانتخابي رجع لكل صوت قيمته وأهميته..والطريق الصحيح لحث الشباب علي الاندماج في المجتمع وتعزيز مبادئ المواطنة والإنتماء

قال المهندس محمد المنزلاوي، عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، مرشح حزب مستقبل وطن بالقاهرة، أن المشاركة في الانتخابات وأجب وطني وأمانة ومسئولية لاستكمال ما حققته الدولة المصرية من انجازات علي المستوي السياسي والاقتصادي والاجتماعي خلال 6 سنوات من ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيا الشباب والمرأة والناخبين في كافة المحافظات للنزول للتصويت في انتخابات الشيوخ 2020 والتي ستبدأ في الداخل الثلاثاء والأربعاء ١١،١٢ اغسطس الجاري.

وأكد عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، ان النظام الانتخابي رجع لكل صوت قيمته واهميته، مضيفاً: « وانا واحد من الشباب بيدعم ممارسة الحق الإنتخابي الذي كفله القانون وهو الطريق الصحيح الذي لا خلاف عليه لحث الشباب علي الاندماج في المجتمع وتعزيز مبادئ المواطنة وغرس روح الإنتماء».

وقال: ادعو كل الشباب للمشاركة في الاصلاح السياسي والتشريعي والاقتصادي والاجتماعي، مشيراً أن عدم المشاركة سلبية وتخاذل خاصة فى الظروف التي نمر بها فى مصر الأخطر والاصعب فى تاريخنا ، لذلك بكل ثقة بقول للشباب انزل وشارك واختار صح..علشانك وعلشان اولادك..قوم وشارك وقول رأيك ..اختار متخليش حد يسرق صوتك عشان متندمش علي ان سلبيتك هتخلي ناس تمثلك علي غير ارادتك ولا رغبتك.

واضاف: «انا بخاطب كل اب وام وشاب وفتاه بخاطب ضمير كل مصري.. احنا نازلين علشانكم وليكم…هنخدم بلدنا ونخدمكم لا منتظرين منصب ولا وجاهة اجتماعية ولا هدفنا غير الاصلاح ولذلك أقول صوتك مسئولية كبيرة فى انك تختار المناسب الذي يسمع مشاكلك وهمومك ويساعدك فى تحقيق امالك وطموحاتك صوتك للبيسمع المشكلة ويسعي لحلها ، لكل من تعب فى شغله ونجح وقرر انه يكون صوت كل الشباب وعاوز بلده احسن بلد فى الدنيا».

واكد مرشح حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ عن دائرة القاهرة فردي، أن انتخابات مجلس الشيوخ انحياز لإرادة الشعب المصري الذي وافق على عودة الحياة النيابية المصرية لنظام الغرفتين، مشيراً ان العديد من الدول بها غرفتين لتمثيل الشعب ومساندة البرلمان مثل أمريكا وفرنسا وألمانيا وروسيا وبريطانيا، وغيرها من أكبر دول العالم بها غرفتين

واضاف: «رسالتي لأبناء دائرة محافظة القاهرة، بخاطب فيها كل شاب عاوز يبني مستقبله ويشارك فى المسئولية معانا انه ينزل ويشارك ويختار بأمانة وموضوعية..عدم نزولك تفويض للغير انه يختار على غير ارادتك …شارك واختار لأنها أمانة ومسئولية…، واعطي صوتك لمن يستحق ثقتك ويقدر يكون صوتك الحر ويحاسب ويشارك ويصلح ويحمي البلد».

وأوضح، أن مجلس الشيوخ قائم على تقديم دوراستشاري كبير سواء للسلطة التنفيذية أو مجلس النواب ويقدم رؤية أو بعد آخر للموضوعات المطروحة عليه، لافتا أن المجلس كبيت خبره يساهم في اقتراح السياسات التي تدعم الإصلاحات الاقتصادية للدولة وخاصة في مجالات الاستثمار والصناعة.

وقال، من بين السياسات التي يدعمها داخل مجلس الشيوخ 2020 وضع حلول للمشاكل التي تواجه المستثمرين الصناعيين مثل أسعار الطاقة للمصانع بشكل يحافظ على حق الدولة ويدعم تنافسية الصناعة المصرية ويجذب الاستثمار في مجال الطاقة في مصر، فضلا عن العمل علي ملف منازعات الاستثمار بهدف الوصل لنقطة التوازن بين حق الدولة وحماية المال العام وحقوق المستثمر سواء الوطني أو الأجنبي.

الجدير بالذكر، ان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ستكون للمصريين بالخارح يومي الأحد والاثنين 9،10 أغسطس الجاري وفى الداخل يومي الثلاثاء والاربعاء 11،12 أغسطس 2020، فيما وتستمر الدعاية الانتخابية حتى موعد الصمت الانتخابي غدا السبت في الساعة 12 ظهر يوم 8 أغسطس.

آخر الأخبار