«البركة – مصر» يطرح برنامجاً لتمويل إشتراك النوادى الرياضية

يقدم بنك البركة – مصر، برنامج تمويل إشتراك النوادي ، والذى يستفيد منه جميع الفئات والشرائح مثل الموظفين والعاملين وأصحاب المعاش المبكر ، وأصحاب الأنشطة التجارية والإقتصادية ، وأصحاب المهن والأعمال الحرة ، وأصحاب عقارات أو أوعية إدخارية  ، والمصريين العاملين بالخارج .

يشترط البنك أن  تتراوح أعمار المستفيدين من التمويل  ما بين 21 حتى 60 عام في نهاية فترة التمويل ، ويصل الحد الأدنى للدخل  3000 جنيه ، فيما عدا أصحاب الأنشطة التجارية والمصريين العاملين بالخارج فإن الحد الأدنى لإجمالي الدخل  5000 جنيه  .

كما يبلغ الحد الأقصى للتمويل نحو200 ألف جنيه مع سداد مقدم 10% من قيمة التمويل ، ويشترط أن لايزيد القسط الشهري عن 35% من قيمة الدخل الشهري بعد إستقطاع  الضرائب والتأمينات الإجتماعية  ، وتصل مدة السداد حتى 5 سنوات بما يعادل 60 شهراً ، كما يشترط إصدار شيك مصرفي لصالح النادي ، كما يتيح البنك إمكانية التمويل بدون تحويل راتب ، ويقوم  البنك بدفع جائزة في حالة السداد المبكر للإقساط .

تتمثل الأوراق المطلوبة فى خطاب مفردات مرتب ، وإستيفاء ضامن ، ووثيقة تأمين ضد مخاطر عدم السداد ، بالإضافة إلى شيكات ، مع ضرورة إستيفاء عرض سعر من النادي متضمن قيمة الإشتراك ، مع تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي ، وإيصال مرافق حديث كهربا  وغاز أو تليفون.

 

 

آخر الأخبار