فوز قائمة المهندس علي عيسي في انتخابات نادي السيارات

فاز المهندس علي عيسي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة نادي السيارات في الانتخابات التي اجريت أمس الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديدة للدورة 2020/ 2024.

وفاز «عيسي» في الانتخابات علي رأس  قائمة المستقبل التي تمكنت من خلال برنامجها الانتخابي الطموح والواقعي أن تحظى بثقة اعضاء الجمعية العمومية والفوز في الانتخابات باكتساح لمصلحة النادي العريق الذي انشئ عام 1905.

ويضم مجلس إدارة نادي السيارات المصري الجديد كل أعضاء قائمة المستقبل وهم المهندس على حلمي عيسي رئيسًا وحمادة عسكر نائبا ونبيل البشبيشي أمينا للصندوق والأعضاء المهندس إيهاب لهيطة صاحب أعلى الأصوات في الانتخابات والمهندس رؤوف جعفر والدكتورة داليا منصف والدكتورة ميان واصل واللواء مقبل يوسف والدكتور احمد زهدى ويسرى إسماعيل بالإضافة إلى الدكتور حسن شاكر من خارج القائمة.

من جانبه وجه المهندس علي عيسي، الشكر والتقدير لأعضاء نادي السيارات علي ثقتهم في قائمة المستقبل لتمثيل النادي لدورة جديدة والمظهر الراقي والحضاري من الأعضاء في الانتخابات.

وقال المهندس إيهاب لهيطة، كل الشكر والتقدير إلى أعضاء نادي السيارات على أصواتهم والثقة الغالية الكبيرة التى منحوها إلى مجلس الإدارة الجديد، مؤكدا أن الجميع سيبذل قصارى الجهد من أجل أن يكونوا عند حسن ظن كل أعضاء نادي السيارات.

هذا وخاض المنافسة في انتخابات نادي السيارات التي عقدت 25 سبتمبر الجاري على منصب الرئيس كل من المهندس على عيسى حلمى والدكتور أحمد مرتجى، وعلى منصب النائب كل من محمد عبد العزيز عسكر واللواء شريف عمر والمهندس أحمد فؤاد الجندى.

وكان الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اصدر قراراً وزارياً بتنظيم عملية متابعة سير العملية الانتخابية لنادي السيارات والرحلات المصري طبقا لقرار رئيس الجمهورية، وفي ضوء انعقاد الجمعية العمومية للنادي طبقا لجدول الأعمال الذي من أهم بنوده إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي، يومي 24 و25 سبتمبر الجاري.

 ويلزم لانعقاد الجمعية العمومية لنادي السيارات والرحلات المصري، في اليوم الأول الموافق 24 سبتمبر الجاري حضور 50% +1 من الأعضاء العاملين المسددين للاشتراكات وفي حالة عدم الوصول إلى هذا النصاب تؤجل إلى اليوم التالي الجمعة الموافق 25 سبتمبر الجاري، حيث يلزم لصحة انعقادها حضور 10% حد أدنى من عدد الأعضاء المسددين للاشتراكات.

الفائزين في انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات

آخر الأخبار