عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيل هيئة مكتبها، كاشفةً عن حزمة خطط لتنفيذ مبادرات وفاعليات تخدم المجتمع الجيزاوي بكافة مراكز وأقسام المحافظة في جميع المجالات.

ووجه النائب عادل ناصر، أمين الحزب بمحافظة الجيزة، الشكر لأعضاء الأمانة الذين أدوا دورهم خلال الفترة الماضية على أكمل وجه، مرحبًا بالأعضاء الجدد في تشكيل أمانة المحافظة سواء أمناء نوعيين أو أعضاء هيئة مكتب، متطلعًا لمزيد من الجهد والتناغم وتبادل الأفكار بين فريق عمل أمانة الحزب بالمحافظة يواصل معه حزب مستقبل وطن ريادته داخل محافظة الجيزة في خدمة المواطنين.

وشارك بالاجتماع النائبة الدكتورة صبورة السيد والنائب عمرو عكاشة والنائب خالد تامر طايع والنائب نادر الخبيري وخالد سالم الأمناء المساعدين للحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، وكذلك أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة.

وكشف “أمين الحزب بالمحافظة”، عن حزمة مبادرات وفاعليات سيتم تكثيف إقامتها خلال الفترة المقبلة نستكمل بها ما تم من إنجازات حققتها أمانة الحزب بالمحافظة شهد بها الجميع، معلنًا إقامة احتفالية خاصة لتكريم عدد من الرموز العمالية بمحافظة الجيزة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

وأشار النائب نادر الخبيري، أمين مساعد الحزب بالمحافظة، أن التشكيل الجديد لأمانة الحزب بالمحافظة يضم قامات سياسية وخدمية كبيرة في الشارع الجيزاوي، معربًا عن أمله أن يكون الجميع على قدر المسئولية وعند حسن الظن بقدراتهم في خدمة المواطنين واستمرارية النجاح الذي حققته أمانة الحزب بالمحافظة خلال السنوات الأخيرة.

وأكد النائب عبد الوهاب خليل، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، أن علينا جميعًا العمل بكل جدية لتكليل جهودنا خلال الفترة المقبلة استطعنا من خلالها أن نضع أمانة الحزب بمحافظة الجيزة في مكانة الريادة على مستوى الحزب بجميع محافظات الجمهورية، كاشفًا عن الإتفاق مع النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة عن عقد اجتماع دوري مرة كل أسبوعين لأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة لمواكبة كم المبادرات المُزمع تنفيذها بمراكز وأقسام المحافظة.

وشهد الاجتماع الاستماع لرؤى وأفكار أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب في تشكيلها الجديد والإتفاق على تقديم ورقات عمل لعدد من المبادرات التي تهم جموع المواطنين داخل محافظة الجيزة بكافة المجالات.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين وتلبي احتياجاتهم في كافة المجالات.

 

 

آخر الأخبار