تفاصيل.. استعدادات مؤتمر الاستثمار البيئى والمناخى في يوليو المقبل

مشروع التخطيط الاستراتيجي ، التخطيط ، التخطيط ، التخطيط ، التخطيط ، التخطيط ، التخطيط ، التخطيط الاستراتيجي ، منظمة اليونيدو.

المؤتمر التجاري ، المؤتمر التجاري ، المؤتمر التجاري ، المؤتمر التجاري ، المؤتمر التجاري ، المؤتمر التجاري ، المؤتمر التجاري والمناخية في مصر ، كما تستحق في توحيد كافة القوى والفئات والشركاء من الجهات الحكومية أو الخاصة أو التمويلية في عمل متكامل يحقق النجاح لكافة الأطراف.

 وناقشت وزيرة البيئة الإجتماعية وورواد الأعمال التابعين للرعاية المتكاملة والشمول ، المجتمع ، المجتمع ، ورواد ، ورواد أعمال ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد أعمال ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد أعمال ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد أعمال ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد ، ورواد. للتغلب على كل أوجه عوائق الاستثمار البيئي والمناخى ، كما ناقشت الوزيرة الاجندة المتنامية.

واستعرضت الوزيرة خلال الإجتماع خطوات إطلاق المنصة للاستثمار البيئى والمناخى فى مصر.

البيئة البيئية إلى الوزارة تسعى دائمًا لتحقيق بيئة بيئية ، وتدخل في السياحة والاستثمار بالمحميات الطبيعية.

 العلاقات بين المستثمرين والشركات الناشئة ورواد الأعمال والشركات الصغيرة ، وواجهات المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة ، بالإضافة إلى تهيئة الظروف الداعمة للاستثمار. مما يساعد على خلق سوق قائم على الاستثمار والمناخي والمناخي يتبع آليات العرض والطلب ، ويصبح في المستقبل نسيجًا أساسيًا من السوق المصري وخطط التنمية المستدامة إلى سعى الوحدة إلى فتح أسواق الاستثمار الأخضر ، مما يعزز من الأنشطة البيئية والمناخية ويحفز العقارات الخاصة في مجال العمل الاقتصاد الأخضر والمرونة المناخية ؛

آخر الأخبار