الأهلي ضد الزمالك.. المارد الأحمر يحسم نتيجة الشوط الأول بثلاثية

حسم فريق النادي الأهلي النصف الأول من مباراة الديربي التي تجمعه ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك في الدوري المصري بثلاثية نظيفة.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مباراة الديربي بين الغريمين الأهلي والزمالك، في المواجهة التي تجمعهما لحساب الجولة رقم 31 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وافتتح النادي الأهلي أهداف مباراة القمة ضد الزمالك في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بتسديدة صاروخية استقرت في شباك الفارس الأبيض.

ولم ينتظر فريق الأهلي سوى دقيقة واحدة من بداية المباراة قبل أن يسجل حسين الشحات قذيفة مدوية بقدمه اليمنى في الدقيقة الثانية سكنت أقصى يسار الحارس محمد صبحي، لتعلن عن تقدم بطل الدوري في نتيجة اللقاء.

وعاد النجم حسين الشحات لزيارة شباك الزمالك مرة ثانية بقذيفة لاترد في الدقيقة 37 ليضاعف النتيجة للمعسكر الأحمر بهدف ثاني.

ولم يرضى على معلول أن يخرج الشوط الأول بهدفين فقط، عندما سدد كرة أرضية بقدمة اليسرى في الوقت المحتسب بدل من الضائع ليعلن عن ثالث أهداف الأهلي في شباك الزمالك، لينتهي النصف الأول من مباراة القمة لصالح المعسكر الأحمر.

وحسم فريق الأهلي لقب الدوري المصري خلال الموسم الحالي بعد أن وصل إلى النقطة 75 من 29 مباراة فاز في 23 منها وتعادل 6 مرات بينما لم يخسر فريق المدرب السويسري مارسيل كولر في المسابقة حتى الآن.

بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 لقاءات، بينما خسر الفريق 7مواجهات في المسابقة حتى الآن.

 

آخر الأخبار