كولر يعلن تشكيل الأهلي الرسمي ضد الزمالك في الدوري المصري

أعلن المدير الفني السويسري مارسيل كولر تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة القمة التي تجمع الفريقين اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، مباراة الديربي بين الغريمين الأهلي والزمالك، في المواجهة التي تجمعهما لحساب الجولة رقم 31 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وقرر المدير الفني السويسري الدفع بالحارس محمد الشناوي أساسيا لحماية مرمى الفريق الأحمر، أمامه الرباعي: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم -علي معلول.

ويلعب في خط الوسط: أليو ديانج – محمد فخري – محمد مجدي قفشة.

وفي الهجوم يتواجد الثلاثي: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود كهربا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: علي لطفي – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – أحمد قندوسي – أحمد نبيل كوكا – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – محمد شريف – محمد الضاوي “كريستو”.

وحسم فريق الأهلي لقب الدوري المصري خلال الموسم الحالي بعد أن وصل إلى النقطة 75 من 29 مباراة فاز في 23 منها وتعادل 6 مرات بينما لم يخسر فريق المدرب السويسري مارسيل كولر في المسابقة حتى الآن.

بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 لقاءات، بينما خسر الفريق 7مواجهات في المسابقة حتى الآن.

آخر الأخبار