المجالس المحلية بـ«مستقبل وطن» تكثف جهودها لدعم أهالي الجيزة

أعلنت أمانة شئون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عن خطتها خلال المرحلة المقبلة والتي تستهدف تكثيف جهودها لدعم المواطن الجيزاوي في مختلف المجالات.

وكشف النائب عمرو القطامي، أمين شئون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، خلال اجتماع هيئة مكتب الأمانة بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب، أنه تمهيدًا لبدء تنفيذ خطة الأمانة سيتم تقسيم المحافظة التي تضم ٢٣ قسم ومركز إلى ٦ قطاعات جغرافية سيتم توزيع مهامهم على الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة لضمان تنفيذ الخطة على أكمل وجه.

أمين المجالس المحلية

أشار “أمين المجالس المحلية”، إلى أن اجتماعات هيئة مكتب الأمانة تم الإتفاق على عقدها دوريًا بمقرات أمانات الحزب بمراكز وأقسام المحافظة لقياس فاعليات مبادرات وفاعليات الأمانة على أرض الواقع والعمل على تطويرها بشكل مستمر بحيث يستفيد منها أكبر عدد ممكن من أهالي المحافظة.

أوضح “القطامي”، أن أولى المبادرات ستكون مساندة الأسر الأكثر احتياجًا في توفير مستلزمات وملابس المدارس لأبنائهم وذلك ترسيخًا لفلسفة الحزب وركائزه، لافتًا أن المبادرة سيتم تنفيذها بكافة مراكز وأقسام المحافظة.

حزب مستقبل وطن

أشار “أمين شئون المجالس المحلية”، إلى أنه سيتم تنظيم اجتماع موسع خلال الأسبوع المقبل مع أمناء المجالس المحلية بمراكز وأقسام المحافظة لاستعراض الخطط التي سيتم تنفيذها والعمل على حل المعوقات التي تواجههم بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

آخر الأخبار