«إدارة المشكلة في ظل التحديات».. ندوة لسيدات «مستقبل وطن» بالجيزة 

نظمت أمانة المرأة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة النائبة الدكتورة صبورة السيد، ندوة موسعة بعنوان “إدارة المشكلة في ظل التحديات”، شارك بها أمينات المرأة بمراكز وأقسام المحافظة.

أقيمت الندوة بحضور النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب والدكتورة سهير القاضي وأميرة عبيد أمينات المرأة المساعدين بالمحافظة.

دور المرأة في دعم الأوطان

واستهلت النائبة مايسة عطوة، أمين مساعد المرأة بالمحافظة، الندوة بتوجيه التحية للدكتورة صبورة السيد حيث العمل تحت مظلتها بإخلاص للوطن الغالي مصر، ومن ثم الحديث حول أهمية دور المرأة في دعم الأوطان حيث كانت ومازالت وستكون المرأة المصرية أيقونة الإخلاص في المواطنة والانتماء

وبدورها قالت أميرة عبيد، أمين مساعد المرأة بالمحافظة، إن العمل العام والخدمي هو أسمى المجهودات التي يقدمها المواطن لوطنه وحثت السيدات المشاركات في اللقاء أن الوطن جزء من حواس المواطن مهما اختلف معه سيظل أغلى مايملك الإنسان.

وأشارت الدكتورة سهير القاضي، أمين مساعد المرأة بالمحافظة، إلى أن العمل الحزبي والعام سيظل هو جزء. من العرفان والسداد الاوطان ومن هنا كانت الخطوة للسيدات المصريات للعمل نحو الوطن

القيادة السياسية

وأكدت جميع أمينات المرأة بمراكز وأقسام المحافظة على أن دعمهن الكامل للدولة المصرية نابع من إيمانهن العميق بالقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إدارة المشكلات

وأدار المدرب محمود الديب، الندوة حيث بدأ حديثه متناولًا كيفية حل وإدارة المشكلات في ظل التحديات من خلال الأسلوب العلمي لحل المشكلات، وكيفية مواجهة الخطاب الهدام وتفعيل مفهوم المواطنة والانتماء وإجراء حوار ناجح بدون تحويله لجدال وتصادم، مؤكدًا أن على الجميع الوقوف بجوار الوطن في تلك المرحلة الحساسة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الانتخابات المقبلة

وختامًا قالت النائبة مايسه عطوة أن الوطن غالي والوطن لايعوض، وإعلان تأييد كل أمينات المرأة بالأقسام والمراكز داخل محافظة الجيزة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، وأن عظيمات مصر سيظلون دومًا نبراس الدولة المصرية، وأن حزب مستقبل وطن يعزف سيمفونية حب نحو الوطن من حيث أنه خلية نحل تجول الدولة بكافة محافظاتها وضواحيها لمساعدة المواطن وإزالة التحديات وتصحيح المفاهيم.

آخر الأخبار