أهالي قرية سدس الأمراء يحتشدون لاستقبال الرئيس السيسي

احتشد أهالي قرية سدس الأمراء بمركز ببا في محافظة بني سويف، للترحيب بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقرية.

ورفع الأهالي الأعلام المصرية وصور الرئيس  السيسي مصحوبة بلافتات الشكر على المشروعات التنموية الكبيرة التي تمت في القرية.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهر اليوم محافظة بني سويف لافتتاح عددًا من المشروعات في قرية سدس الأمراء، والتقى بالأهالي قبل جولته التفقدية.

وقدم الرئيس السيسي واجب العزاء لأهالي بني سويف في ذويهم المتوفين جراء إعصار ليبيا.

المبادرة الرئاسية حياة كريمة

ويفتتح “السيسي”، بعد قليل، عددًا من المشروعات الصحية بقرية سدس الأمراء مركز ببا ببني سويف، على هامش زيارته لمحافظة بني سويف لافتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ومن المشروعات التي من المقرر افتتاحها، بقرية سدس الأمراء  في قطاع الصحة، مشروع إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ونقاط الإسعاف، وإنشاء مركز طب الأسرة، ووحدة الإسعاف بقرية سدس”إنشاء جديد” والذي ينفذه جهاز التعمير، ضمن حزمة من المشروعات يجري تنفيذها في القطاع الصحي لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لأهالي مركز ومدينة ببا، علاوة على تفقد نقطة شرطة سدس.

وتشمل المشروعات قطاعات الصحة والتعليم والخدمة المجتمعية لتوفير حياة كريمة لأهالي بني سويف، حيث تعد المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير قرى الريف المصري، أحد أهم المبادرات الرئاسية التنموية التي تشهدها الدولة، والتي ستسهم بشكل كبير في تحسين مستوى معيشة المواطنين في القرى المستهدفة من خلال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بشتى القطاعات الخدمية.

 

 

 

 

آخر الأخبار