بأصول 30 مليار جنيه.. إطلاق شركة Melee في السوق العقاري 

أعلنت شركة Melee انطلاقها رسمياً في السوق المصري بالشراكة بين شركة الأهلي الصبور التي تمتلك الحصة الأكبر وبين المطور العقاري جاسر بهجت وآخرين، لتعمل في مجال تطوير المشروعات السكنية، وأيضاً المشروعات التجارية والإدارية والفنادق والنوادي الرياضية.

وقال جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة في مؤتمر صحفي اليوم، إن أصول الشركة الحالية في السوق المصري تبلغ نحو 30 مليار جنيه،و أعلن عن مشروع في مدينة السادس من أكتوبر على مساحة 70 فداناً.

القاهرة الجديدة

وأضاف أنه من المخطط الإعلان عن مشروعين أخرين في مدينتي القاهرة الجديدة والعين السخنة قبل نهاية العام لترتفع أصول الشركة إلى 50 مليار جنيه، مع خطة لترتفع الأصول إلى 100 مليار جنيه خلال 5 سنوات.

 

وأوضح بهجت، أن الشركة تعاقدت مع مجموعة ماريوت الدولية لإنشاء 5 فنادق جديدة، بالإضافة إلى كونها المطور لنادي بلاتينيوم الرياضي الاجتماعي في القاهرة الجديدة وفنادق kynd، كما تدرس تنفيذ عدة فنادق في القاهرة، فضلا عن وجود بعض الطلبات لتنفيذ فنادق في الخليج.

المشروعات العقارية

وأكد أن الشركة تستهدف تقديم قيمة مضافة للسوق المصري والقطاع العقاري عبر تنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية تتناسب مع حجم التطوير الذي تشهده صناعة العقار المصري وتسهم في مسيرة التنمية الشاملة للبلاد.

 

من ناحيته، قال أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي الصبور، أن شركة Melee تعتبر إحدى شركات الأهلي صبور، مشيرًا إلى نقل الأصول غير السكنية في مشروعاتها إلى الشركة الجديدة بإجمالي قيمة 30 مليار جنيه.

آخر الأخبار