«هوم تاون» تبدأ  تسليم أولى مشروعاتها 2024

تستعد  شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» لبدء التسليم بأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2024.

أكد المهندس ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن الشركة تحرص على الإسراع بمعدلات الإنشاءات بالمشروعات القائمة في العاصمة الإدارية الجديدة والتعاقد مع كبار العلامات التجارية بهذه المشروعات، وهو ما يمكن الشركة من الوفاء بالالتزامات التعاقدية مع العملاء وسرعة التشغيل بالمشروعات.

معدلات سريعة

وأضاف أن الشركة انتهت من تنفيذ 85% من إجمالي الإنشاءات بأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع zaha park، ومن المقرر تسليمه وافتتاحه خلال العام المقبل،  وسيكون أول مشروع تجاري يتم تسليمه بتلك المنطقة ويتكون من 10 طوابق، ويقدم المشروع خدمات إلى ما يقرب من 25.000 وحدة سكنية.

وأشار إلى أن الشركة أنهت 100% من الأعمال الخرسانية من مشروع la Fayette، وهذا المشروع يُعَدُّ مقصدًا ترفيهيًا بمنطقة وسط الداون تاون.

كما حققت الشركة معدلات تنفيذ قوية في مشروع UDORA mall.

قيمة مضافة وتشغيل سريع

وأكد “فرج” أن التعاقد مع العلامات التجارية الكبرى يعد أحد أهم العوامل التي تضمن التشغيل السريع وخلق قيمة مضافة للمشروع، لذلك فإن الشركة حرصت على التعاقد مع كبار العلامات التجارية وكانت أول مطور بالعاصمة يتعاقد مع 50 علامة عالمية مميزة للتواجد بقلب مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة «هوم تاون للتطوير العقاري» على أن التعاقد مع أكبر وأقوى 50 علامة تجارية عالمية يعزز من القيمة الاستثمارية لمشروعات الشركة، كما أنه يجعلها تستهدف شرائح مجتمعية وأسواقًا جديدة غير مسبوقة، خاصةً في ضوء الارتفاع بمعدلات التنفيذ في مشروعات الشركة المختلفة.

آخر الأخبار