تعاون استراتيجي بين EMS المصرية و SECUTRONIC السعودية في مجال الرقمنة والذكاء الاصطناعي والمدن الذكية

أعلنت شركة إدارة الأنظمة الهندسية EMS-مصر، توقيعها اتفاقية مع شركة الاعتصام الحديثة للتسويق السعودية، من أجل التعاون المشترك في استخدام الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء في مشاريع البنية التحتية والطاقة والصناعة داخل السوق السعودي ومنطقة الشرق الأوسط.

وقع الاتفاقية كل من المهندس أحمد الزيات رئيس شركة الأنظمة الهندسية EMS-مصر، وعماد عبد العزيز عبد الجبار الرئيس التنفيذي لشركة الاعتصام الحديثة للتسويق SECUTRONIC .

اتفاقية التعاون المشترك

وقال عماد عبد العزيز عبد الجبار الرئيس التنفيذي لشركة الاعتصام الحديثة للتسويق، تأتي اتفاقية التعاون المشترك كخطوة بناءة لرسم خارطة طریق تعزز من استراتيجية الشركة لمواكبة رؤية المملكة السعودية ٢٠٣٠ في مجال الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي والرقمنه لإنشاء مدن ذكية باستخدام احدث الحلول التكنولوجية المستقبلية.

التوسع في السوق السعودي

وأضاف”عبد الجبار”، تأتي هذه الاتفاقية في إطار خطة الشركة للتوسع في السوق السعودي بمشروعات البنية التحتية خلال السنوات القادمة باستخدام حلول التكنولوجيا التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتطوير البنية التحتية بالتعاون مع شركة إداره الأنظمة الهندسية.

خدمات التحول الرقمي

وأكد رئيس شركة إدارة الأنظمة الهندسية EMS، أن الشركة تستهدف من خلال هذه الاتفاقية تالتوسع بمنطقة الشرق الأوسط، لتقديم خدمات التحول الرقمي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من خلال أحدث الحلول التكنولوجية لآليات تشغيل أكثر كفاءة واستدامة في قطاع التشييد والبناء والصناعة والطاقة والبنية التحتية للمساهمة في خلق مفهوم جديد لعمليات التشغيل والصيانة للمدن الذكية والبنية التحتية لتحقيق التنمية المستدامة.

وقال “الزيات”، نسعى لتطبيق أفضل تكنولوجيا في عمليات التحكم والمراقبة لأنظمه الإلكتروميكانيك في المباني والمنشآت السكنية والتجارية والطبية والصناعية والبنية التحتية لخفض تكاليف الطاقة المستخدمة في البنية التحتية ورفع كفاءه عمليات التشغيل وتحسين أداء العمليات والتنبؤ بالأعطال بالاعتماد على تحليل المعلومات والبيانات من خلال غرفة التحكم المركزي باستخدام أحدث تكنولوجيا لمدن الجیل الرابع لتحقيق التنمية المستدامة والتحول الرقمي للبنية التحتية.

آخر الأخبار