شركة «JD HOLDING» تستهدف التوسع بقيمة 10 مليارات جنيه العام المقبل

أعلنت شركة JD HOLDING عن خطة استثمارية توسعية تستهدف تنفيذها بالسوق العقاري وإطلاق مشروعات بقيمة 10 مليارات جنيه خلال 2024، وتستهدف الشركة تحقيق هذه الخطة من خلال اقتناص المزيد من الفرص الاستثمارية وتحقيق أكبر قدر من التنوع في محفظتها الاستثمارية.

خطط استثمارية

قال الدكتور أحمد العتر، رئيس مجلس إدارة شركة JD HOLDING، إن الاقتصاد العالمي يواجه تحديات أثرت على كافة الدول، ورغم التحديات التي يواجهها السوق العقاري المحلي حاليًا إلا أن الشركة مستمرة في تنفيذ خططها الاستثمارية التوسعية والطموحة، وذلك بالتوازي مع تنفيذ مشروعاتها القائمة، خاصةً في ضوء وجود خطة محددة تعمل الشركة وفقًا لها، والتي تراعي كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية والمحلية.

وأكد أنه في ظل التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة حاليًا فإن هناك فرصًا استثمارية قوية ولكنها متوافرة فقط للشركات الجادة والطموحة ذات الخبرة القوية والملاءة المالية المرتفعة، موضحًا أن الشركة تخطط لاستثمار 2.6 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.

مشروعات سكنية

وأشار، إلى أن الشركة تخطط للتوسع بطرح مشروعات سكنية واستثمارية متنوعة، وهذا التنوع سيكون في طبيعة أنشطة المشروعات والتي ستكون سكنية وتجارية وإدارية وطبية، وكذلك التنوع في المناطق التي يتم تنفيذ هذه المشروعات بها ما بين المدن الجديدة والمدن الساحلية.

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروع “ريفرسايد توين تاور” وهو مشروع تجاري إداري في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم برجين متشابهين يتكونان من 14 دورًا.

آخر الأخبار