بمشاركة 100 عارض دولي.. انطلاق الدورة السابعة لمعرض Destination Africa  

أعلنت جمعية المصدريين المصريين “اكسبولينك” بالتعاون المشترك بين المجلس التصديري للملابس الجاهزة، والمجلس التصديري للغزل والمنسوجات والمفروشات المنزلية عن إطلاق الدورة السابعة من معرض Destination Africa بالقاهرة خلال الفترة 15-14 شهر نوفمبر الجاري، ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 100 عارض و200 مشتري دولي.

الراعي الرسمي

وينطلق المعرض هذا العام برعاية كل من شركة OEKO TEX و شركة intertek، وشركة MEDKON LINES، والناقل الرسمي للمعرض شركة مصر للطيران، بالإضافة إلى رعاية البنك المصري لتنمية الصادرات لهذه النسخة.

التبادل التجاري

ويعد المعرض أهم حدث للتبادل التجاري المتخصص في مجال صناعة المنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات، حيث إنه يعتبر الحدث الأكبر الذي يجمع مصنعي المنسوجات والملابس من مصر والدول الإفريقية مع المشترين الدوليين من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد.

أهمية المعرض

وتكمن أهمية المعرض في أنه يعد فرصة لزيادة صادرات مصر وإفريقيا لمختلف أنحاء العالم عبر إتاحة فرص لعقد الصفقات التجارية وفتح مجالات للتصدير واقتحام أسواق جديدة، فتقوم فكرة المعرض الأساسية على التعاون المشترك بين الدول الإفريقية لعرض كل منتجاتها، وإلقاء الضوء على مزاياها التنافسية وبالتالي تجعل منها منافس في الأسواق العالمية الخاصة بمجالات صناعة المنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات.

المعارض الدولية

ومن جانبه، صرح محمد قاسم رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك والمفوض العام للمعرض بأن انطلاق النسخة السابعة من المعرض تأتي تكليلًا للجهود المبذولة خلال الأعوام السابقة بما ضمن موقعه على خريطة المعارض الدولية، ليصبح Destination Africa مكانًا للمصنعين المصريين والأفارقة، ووجهة للمشترين الدوليين، بقطاع المنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات لتحقيق فرص تصديرية مميزة، أو الحصول على المنتجات المصرية والإفريقية عالية الجودة.

آخر الأخبار