بالتعاون مع النواب.. “رجال الأعمال” تعد استراتيجية للنهوض بالمشروعات الصغيرة

كشف المهندس علي عيسي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، عن الإتفاق مع لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، لإعداد ورقة عمل مشتركة حول استراتيجية شاملة للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لإرسالها إلى مجلس الوزراء.

 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي عقدته الجمعية، مع النائب محمد كمال مرعي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، والدكتور محمد عبد الملك نائب، رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، لمناقشة التعديلات المقترحة علي قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة رقم 152 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية.

الاقتصاد القومي

وقال “عيسي”، إن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة يمثل عصب الاقتصاد القومي في كافة دول العالم، كما يمثل جزءًا كبيراً من الدخل القومي المصري، لافتاً إلى أن لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالجمعية قامت بجهود كبيرة في الوصول إلي التحديات التي تواجه الشباب من رواد الأعمال ووضع حلول لها.

 

القطاع الخاص

أكد “عيسى” التعاون الوثيق والدائم بين مجلس النواب واللجان التخصصية بالجمعية لمناقشة التشريعات الاقتصادية للوصول إلى المقترحات التي تعزز من قدرة القطاع الخاص على النمو ومواصلة العمل والإنتاج وخدمة الاقتصاد القومي والمجتمع .

آخر الأخبار