«مدبولي»: تسكين 10 آلاف وحدة بزهرة العاصمة

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الانتهاء من تسكين 10 آلاف وحدة سكنية بحي زهرة العاصمة بمدينة بدر للمرجلة الأولى،مشيرًا إلى أنه سيتم تسليم المرحلتين الثانية والثالثة في غضون الفترة القليلة القادمة.

حي R3

وقال “مدبولي” في اجتماع مع صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن حي R3 هو أول حي سكني تم إنشاؤه في العاصمة الإدارية الجديدة، ويشتمل على أكثر من 24 ألف وحدة سكنية، بمختلف المستويات، تم بيعها بالكامل تقريبًا.

الإصلاح الإداري

وأشار” مدبولي” إلى أن نجاح انتقال المؤسسات و ٥٠ ألف موظف للعاصمة يعد أحد ثمار الإصلاح الإداري الذي نفذته الدولة بدءًا من عام ٢٠١٤.

رسائل نصية للموظفين

من جانبه قال “الشيخ”، إن الجهاز قام بإرسال الرسائل النصية مساء أمس، لكافة الموظفين الراغبين في الحصول على وحدات R3 والذين قاموا بسداد قيمة جدية الحجز، متضمنة بيانات الوحدات المتاحة والبيانات المالية لكل وحدة على حده، والتي وردت للجهاز من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ويمكن للموظفين الاطلاع على الوحدات وتحديد ما يُناسبهم.

مواعيد تخصيص الوحدات

وأضاف “الشيخ”، أنه من المقرر أن يقوم الجهاز بإتاحة التخصيص على الموقع يوم السبت الموافق 27 يناير في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، على أن يُغلق يوم الاثنين الموافق 29 يناير، 11:59 مساءَ، علمًا بأنه سيتم التخصيص وفقًا لمبدأ أسبقية الحجز يوم 27 يناير الجاري بإتاحة اختيار كل موظف وحدة سكنية واحدة، ثم يتم استئناف باقي إجراءات السداد مع بنك التعمير والإسكان والاستلام من جهاز مدينة العاصمة.

آخر الأخبار