«أوكتين» تحقق مبيعات وقود بقيمة مليار جنيه في 2023

قال عمرو جمال، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة أوكتين، الناشئة في مجال إدارة الأساطيل ومدفوعات الوقود الرقمية، إن الشركة حققت مبيعات وقود بلغت مليار جنيه في عامها الأول من التشغيل.

وأضاف، أن هذه المبيعات تحققت من خلال إتمام 800 ألف معاملة وتزويد 75 ألف مركبة بالوقود لأكثر من 500 عميل في مختلف القطاعات خلال عام واحد فقط من بدء العمليات.

مدفوعات الوقود

وتابع قائلا :”ويشهد هذا على مدى حجم مشكلة مدفوعات الوقود التي تواجهها الشركات ودليل على أن شركة أوكتين قد نجحت في حل هذه المشكلة بفضل نظامها الذي يتحكم في الاحتيال عن طريق الذكاء الاصطناعي حيث ساعد أكثر من 500 عميل على توفير 35٪ من نفقاتهم السنوية على الوقود.”

قطع الغيار والإطارات

وأوضح، أن تطبيق أوكتين هو نظام إلكتروني متكامل للمركبات، يمكّن الشركات من توفير نفقات الأساطيل وتتبعها وتنظيم دورتها التشغيلية، حيث يضمن عملية مراقبة رقمية آمنة لرصد عمليات التزويد بالوقود، ويقدم أفضل سعر للخدمات والزيوت وقطع الغيار والإطارات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بالمركبات.

المراقبة المباشرة

ومن جانبه قال زياد العدوي، الرئيس التجاري والتسويقي والشريك المؤسس لشركة أوكتين: ” إن نظامنا الشامل يتحكم في نفقات الوقود ويسهل المدفوعات الرقمية لعمليات أساطيل المركبات اليومية، إلى جانب تقديمه لتحليلات أداء الأساطيل من خلال المراقبة المباشرة.

وعن كيفية إدارة تطبيق أوكتين لعمليات أساطيل المركبات، أوضح حاتم فرج، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات والشريك المؤسس لشركة أوكتين أن هذه العملية تتم من خلال لوحة تحكم مباشرة تسمح بتحويل الرصيد بين المركبات، ومن وإلى الشركات، ولوحة تحكم مباشرة لتغيير الرموز السرية الخاصة بالمركبة، إلى جانب بوابة إدخال يدوية لتسجيل أي عملية تزود بالوقود خارج نظام تطبيق أوكتين لضمان تسجيل جميع تفاصيل التزود بالوقود في النظام، مؤكداً أن هذه العملية تمنع كل طرق الاحتيال والتلاعب.

جوائز رواد الأعمال

وجدير بالذكر، أن أوكتين حصلت على جائزتين وهما: “أفضل رائد أعمال صاعد للعام” ضمن جوائز رواد الأعمال المصرية و”أفضل محفظة رقمية ناشئة لإدارة الأساطيل” من مجلة التمويل الدولية، في عام 2023.

 

آخر الأخبار