صراع التأهل.. منتخب الرأس الأخضر يتقدم على مصر بهدف نظيف

انتهى الشوط الأول بين منتخب مصر والرأس الأخضر،بتقدم كاب ريدج على الفراعنة بهدف نظيف ، في المباراة المقامة على ملعب فيلكس بوانى، فى الجولة الثالثة ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار .

أحداث المباراة

جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من جانب الفراعنة، وحاول منتخب مصر السيطرة على وسط الملعب،وفي الدقيقة 2 أرسل زيزو عرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الحرة تسلمها عمر مرموش ولكن الدفاع تدخل واستخلص الكرة قبل أن يسدد.

وفي الدقيقة 12 أرسل محمد هاني عرضية متقنة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها مصطفى محمد رأسية ولكن كرته علت العارضة.
وسدد عمر مرموش في الدقيقة20، كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس دياس فوسينها تصدى لها قبل أن يتابعها مصطفى محمد بتسديدة ولكن الحارس أمسكها بسهولة.

ومرت نصف ساعة من أحداث المباراة بالتعادل السلبي وسط محاولات مستمرة من لاعبي منتخب مصر من أجل تسجيل الهدف الأول.
في الدقيقة 41 سدد زيزو كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب.

وافتتح منتخب كاب فيردي التسجيل في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب جيلسون تافاريس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرأس الأخضر علي مصر بهدف دون رد.

 

تشكيل منتخب مصر

ودخل منتخب مصر المباراة أمام الرأس الأخضر بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمي : محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، حجازي، أحمد فتوح
خط الوسط: حمدي فتحي، أمام عاشور، مروان عطية
في الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفي محمد، عمر مرموش

بطاقة الصعود

ويحتاج منتخب مصر للفوز في مباراة اليوم بأى نتيجة من أجل ضمان بطاقة الصعود للدور الثانى، بعدما ضمن منتخب كاب فيردى التأهل كأول المجموعة، لذا يجهز منتخب مصر للتأهل كثانى المجموعة منعا للدخول فى حسبة معقدة لضمان التأهل.

آخر الأخبار