للمرة الثالثة علي التوالي.. مصر تحصد كأس أفريقيا لكرة اليد

تمكن المنتخب المصري لكرة اليد من حصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، للمرة الثالثة على التوالي، بعد أداء مشرف للمنتخب الوطني أمام منتخب الجزائر.

كأس البطولة

و سلم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، كأس البطولة، إلى المنتخب المصري، مقدماً لهم التهنئة بهذا الفوز المستحق مشيداً بالأداء المتميز والرجولى لأبطال المنتخب، وجهازه الفنى.

 

النسخة الـ 26

جاء ذلك في فعاليات ختام النسخة الـ 26 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد للرجال 2024، التى استضافتها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجارى، وحظيت برعاية من الرئيس السيسى.

ختام البطولة

وحضر ختام البطولة المقامة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى، كل من الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، ومنصورو أريمو، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة اليد، وياسر إدريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، وعبد العزيز بن على الشريف، سفير دولة الجزائر.

 

وشاهد رئيس الوزراء المباراة الختامية التى جمعت بين منتخبى مصر والجزائر الشقيقين، والتى انتهت بفوز المنتخب المصرى، وسادتها أجواء حماسية من جانب مشجعى المنتخبين، وروح رياضية عالية من اللاعبين من الجانبين، مشيدًا بالأداء الرجولى للمنتخب الوطنى، وكذلك الأداء الراقى لمنتخب الجزائر الشقيق.

 

آخر الأخبار