غرفة سوهاج تختتم الاستعدادات لشهر رمضان

أعلنت غرفة سوهاج التجارية، انطلاق معارض أهلاً رمضان علي مستوي المحافظة والتي من المقرر انطلاقها يوم 15 فبراير الجاري ولمدة شهر كامل.

3 معارض

وقال خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة، خلال اجتماع مجلس الإدارة، إنه سيتم إنشاء 3 معارض رئيسيه بالمحافظة فضلاً عن إنشاء عدد من المعارض بالمراكز بالإضافة إلي الشوارد والسيارات المتنقلة والمنافذ، لافتا إلى أن هناك تعاون مشترك بين الغرفة التجارية ووزارة التموين والتجارة الداخلية في توفير السلع الغذائية بكميات مناسبة تكفي لتغطية احتياج المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار “رئيس الغرفة التجارية”، إلى أن السلاسل والمجمعات الاستهلاكية على مستوى المحافظة ستشارك في المعارض لدعم المواطنين وتغطية احتياجات المستهلكين في نطاق المحافظة.

توافر السلع

وأكد “أبو الوفا”، على توفير نحو 90% من السلع الغذائية و التموينية بالمعارض بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن نسب التخفيضات تترواح من 10% حتي 20% في بعض السلع، مؤكدًا طرح كمية كبيرة من السكر والزيت والأرز ومنتجات الألبان وكذلك اللحوم.

وأشار إلى أن الغرفة تعمل على توفير السلع الغذائية الأساسية علي مدار العام وخاصة السلع التي يحدث فيها نقص تقوم الغرفة بسرعه توفيرها بكميات كافية للمحافظة عن طريق غرفة عمليات داخل الغرفة تتولى توفير السلع الأساسية.

تنسيق ثلاثي

وأكد أن الغرفة التجارية تعمل بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير السلع بأقل الأسعار في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة و ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة لرفع العبء على المواطن المصري بسيط بالإضافة إلى حزمة القرارات الرئاسية الأخيرة التي كان من شأنها مساندة المواطن.

 

آخر الأخبار