بروتوكول تعاون بين «إي اف چي» و«السويدي» لتمويل عملاء «السخنة 360»

أعلنت شركة إي اف چي للحلول التمويلية، اليوم، توقيع بروتوكول تعاون مع شركة السويدي للتنمية الصناعية، لتقديم حلول وخدمات التمويل في صورة عقود تأجير تمويلي وتخصيم لمدينة “السخنة 360″، وهي عبارة عن مدينة صناعية متكاملة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

حلول تمويلية

ويتيح البروتوكول العديد من حلول التمويل لعملاء ومستثمري المدينة، والتي تقوم بتطويرها شركة السويدي للتنمية الصناعية على مساحة 10 مليون متر مربع، وتوجيه هذه الحلول لتمويل المشروعات الاستثمارية الخاصة بنشاط المصنعين، بداية من تمويل شراء الأراضي ووصولًا إلى تمويل مختلف أنواع الأصول الثابتة وكافة خطوط الإنتاج.

أهداف البروتوكول

وتقوم شركة إي اف چي من خلال البروتوكول بتوفير التأجير التمويلي المباشر، والبيع مع إعادة التأجير بجانب تخصيم الحقوق المالية الحالية أو المستقبلية بكافة أنواعها، بالإضافة الي خدمة تحصيل المستحقات المالية، فضلا عن تمويل دورة رأس المال العامل للمستثمرين.

إي اف چي

و أكد طلال العياط، الرئيس التنفيذي لشركة إي اف چي ، التزام الشركة بتقديم الحلول المالية الرامية إلى تلبية احتياجات الشركات، فضلًا عن المساهمة في توفير بيئة عمل مناسبة لمستثمري السخنة 360، وسعياً إلى توفير خدمات التمويل للارتقاء بالمشروعات الصناعية.

خطط طويلة الأمد

ومن جانبه، قال المهندس محمد القماح، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للتنمية الصناعية،أن الحلول التمويلية تشمل إتاحة خطط سداد طويلة الأمد تصل إلى 10 سنوات، مؤكدا أنها أطول خطة سداد يقدمها مطور صناعي في مصر.

شركة السويدي

وأضاف “القماح” أن الشركة تقدم خدمات مضافة، علاوة على بناء وإدارة المدن الصناعية، مما يعزز من قدرة العملاء والمستثمرين على دعم ركائز النمو الاقتصادي وإزالة كافة المعوقات أمام انتشار الاستثمار الصناعي.

تسهيلات ائتمانية

وتشمل الاتفاقية أيضًا، تقديم تسهيلات ائتمانية للشركات والمؤسسات المشاركة في مدينة “السخنة 360”.

آخر الأخبار