رئيس غرفة الجيزة: توافر السلع الاستراتيجية في معارض«أهلًا رمضان» بالمحافظة

أكد أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، توافر كافة السلع الاستراتيجية، في جميع معارض” أهلًا رمضان” بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في المحال التجارية الخارجية بنسبة تترواح بين 20% إلى 25%.

أهلًا رمضان

جاء ذلك خلال مشاركته في افتتاح معرض “أهًلا رمضان” الرئيسي في محافظة الجيزة اليوم، السبت، المقام بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والاستهلاكية.

سعر السكر

قال “الشاهد”، إن سعر السكر في منافذ بيع معرض “أهلًا رمضان” يبلغ 27جنيهًا للكيلو، مؤكدًا أن المعرض يحتوي على منفذ بيع للرجال وآخر للنساء، لمنع التكدس داخل المعرض وتوفير فرص التجول بحرية للمواطنين وشراء مستلزماتهم من السلع والمنتجات الأخرى.

السلع الأساسية

وأشاد “رئيس الغرفة التجارية بالجيزة”، بدور وزارتي التموين والداخلية، في إقامة منافذ بيع السلع الأساسية في كافة أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إطلاق مبادرات تهدف لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية، للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

أسعار مخفضة

وأكد “الشاهد”، أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

آخر الأخبار